اَمني للمعلوميات اَمني للمعلوميات
حصريات

آخر الأخبار

حصريات
random
جاري التحميل ...

كل ما تود معرفته عن هاتف Nubia Z11 Mini الجديد من شركة ZTE


كشفت شركة Nubia التابع لشركة ZTE بتاريخ 18 ابريل 2016 عن هاتفها الذكي الجديد 'Nubia Z11 Mini' ، و الذي هو متاح حاليا للحجز المسبق و الشراء على متجر الشركة Nubia بسعر رائع و هو 281 دولار امريكي .

حيث ياتي الهاتف بمواصفات رائعة و نبدأ بشاشة بحجم 5 إنش  IPS  بدقة 1920 × 1080 بيكسل و بوزن خفيف 138 جرام و سمك 8 ملمتر ، مع معالج ثماني النواة Snapdragon 617 مدعم بشرائح Cortex A53 ، و يقدم الهاتف معالج رسوميات من نوع Adreno 405 .


كما يأتي الهاتف بذاكرة وصول عشوائي بحجم 3 جيجا بايت و ذاكرة تخزين داخلية 64 جيجا بايت ، و يحمل الهاتف كاميرا خلفية بدقة 16 ميجا بكسل بفتحة عدسة f2.0 للحصول على اكبر جودة عندما تكون الإنارة قليلة مع فلاش LED ، مرفق بكاميرا أمامية بدقة 8 ميجا بكسل بفتحه عدسة f2.4 ، وبهاته المواصفات إرتأيت ان الشركة تعول كثيرا على كاميرة الهاتف حيث اعطتها مواصفات قوية .


و مع هاته المواصفات الرائعة لم تتخلى الشركة عن قضية مهمة في الهاتف و هي الحماية ، حيث قامة بتزيد الهاتف بماسح للبصمعة المثبت أسفل الكاميرا الخلفية للهاتف الذكي ، و خلفا عن هذا فهاتف  Z11 Mini يدعم الاتصال عبر شريحتي إتصال ، كما يدعم الاتصال عبر شبكات الواي فاي والبلوتوث وشبكات الجيل الرابع 4G LTE .
اما البطارية فهي متوسطة القوة حيث تأتي بسعة 2800 ميلي امبير / ساعة غير قابلة للإزالة ، و يعمل الهاتف تحت نظام تشغيل اندرويد لوليبوب 5.1 .

عن الكاتب

Moulai Amine ، مدون عربي جزائري الجنسية اصيب بجنون التدوين و متابعة الجديد و حب المنافسة في هذا المجال ، وأهتم بجديد التقنيات وتطوير البرامج هدفي من خلال هذه المدونة هو مشاركة كل ما اراه مناسب و جديد و يأتي بالفائدة على الجميع انشاء الله ،

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

موقع أمني للمعلوميات مختص في مجال التكنلوجيا و التقنيات و كل ما يخص الهواتف الذكية و الحواسيب ، و هدفنا هو تصحيح االأفكار و الدروس الخاطئة في المحتوى العربي عن طريق دروس و حلقات في قناتنا على اليوتيوب ، كما يسهر على إشراف و سير الموقع الشاب الجزائري ذو 24 ربيع ' مولاي أمين ' الذي يحييكم و يشجعكم على الزيارة الدائمة و الإشتراك في موقعنا للتوصل بكل جديد منا .

حمل تطبيقنا !

Get it on Google Play

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

اَمني للمعلوميات