تطبيق Viber يحصل على ميزة التشفير


أخيرا ! أعلنت شرت فايبر بأن تطبيقها قد حصل على الميزة التي كان يريدها الكثير من مستعملي هذا الاخير ، و هي ميزة التشفير في المحادثات بين المستخدمين ، و قد وضحت الشركة في موقعها الرسمي ان ميزة التشفير الجديد ستشمل كافة مزايا التطبيق من المحادثات الصوتية الى المرئية و كذا الكتابية .


و قد صرحت الشركة بان ميزة التشفير ستبدأ في الوصول بشكل تدريجي إلى كافة المستخدمين خلال الايام المقبلة و ذلك على جميع المنصات ، و لكن بشرط واحد وهو ان على المستخدم تثبيت اخر تحديث من تطبيق Viber للحصول على مزية التشفير .
و قد أعلنت الشركة عن ميزة اخرى و هي '' Hidden Chats '' و هي ميزة تسمح للمستخدم بإخفاء إحدى المحادثات المفتوحة على التطبيق ، و لن يتمكن اي شخص يستعمل هاتفك من الوصول إلى تلك المحادثة الموجودة على التطبيق إلا من خلال إدخال رقم الكود PIN .

كل هاته الاضافات و المزايا الجديدة وضعت من اجل حماية مستخدمي التطبيق حيث ان كل ما هو مرتبط بمعلوماتك الشخصي على الانترنت يمكن إعتباره غير اَمن و ذلك بسبب التجسس الذي تتعرض اليه من طرف بلدك او من طرف الهاكرز او جهات اخرى ، و لكن بعد كل التشفير الذي قام به تطبيق الفايبر هل تظن انه سيتعرض للحظر أم لا ؟

تطبيق Viber يحصل على ميزة التشفير تطبيق Viber يحصل على ميزة التشفير Reviewed by Moulai Amine on 2:26:00 م Rating: 5

هناك تعليق واحد

  1. مشكـــــــور أخى على هذا الخبر الرائع .. تحياتى لـك .

    ردحذف