اَمني للمعلوميات اَمني للمعلوميات
حصريات

آخر الأخبار

حصريات
random
جاري التحميل ...

حل مشكلة خطأ 927 في سوق بلاي Google Play

حل مشكلة خطأ 927 في سوق بلاي Google Play

اولا قبل متابعة هذا الدرس انصحك بالحلقة الشاملة لمشاكل سوق بلاي : (( شاهدني على اليوتيوب ))
واحد من أشهر الاخطاء التي تحدث هو خطأ error 927 في متجر بلاي. هذا الخطأ في أغلب الاحيان يحدث عندما يحاول المستخدم أن يعمل تحديث للتطبيقات من متجر Google Play .

حل مشكلة خطأ 927 :
*الطريقة 1 :
خطوة 1 : في هذه الطريقة لحل مشكلة خطأ 927 في متجر Play، اولاُ قم بتسجيل الدخول من خلال بريد الكتروني آخر غير الذي الذي تستخدمه حالياً من خلال الذهاب الى :
اعدادات الضبط Settings > الحسابات Accounts > قوقل  Google   > قم بإزالة حساب Gmail .
خطوة 2 :  آلان قم بعمل إيقاف اجباري للتطبيق Force Stop . بعدها قم بـ مسح البيانات Clear Data والملفات المؤقتة Cash files.
خطوة 3 : الآن قم باضافة البريد الالكتروني Gmail من خلال الذهاب الى :
اعدادات الضبط Settings > الحسابات Accounts > قوقل  Google 
خطوة 4 : بعد تطبيق الخطوات السابقة قم بعمل تثبيت Install او تحديث Update للتطبيق المراد تنزيله من متجر قوقل Play .

*الطريقة 2 :
خطوة 1 : اذهب الى الاعدادات Settings > مدير التطبيقات Application Manager > وقم باختيار متجر قوقل  Google Play Store 
خطوة 2 : الآن ببساطة قم بعمل إيقاف اجباري للتطبيق Force Stop . بعدها قم بـ مسح البيانات Clear Data والملفات المؤقتة Cash files.
خطوة 3 : بعد تطبيق الخطوات السابقة قم بعمل تثبيت Install او تحديث Update للتطبيق المراد تنزيله من متجر قوقل Play .
خطوة 4 : اذا لم تعمل الطريقة السابقة معك قم بعمل الغاء التحديث Uninstall Updates  قوقل بلاي من خلال الذهاب الى :
اعدادات الضبط Settings > مدير التطبيقات Application Manager > وقم باختيار متجر قوقل  Google Play Store  > إلغاء تثبيت التحديثات Uninstall Updates .

*الطريقة 3 :
قد يحدث في بعض الاحيان ان المستخدم لا يستطيع تحميل التطبيق من متجر بلاي بسبب عدم وجود مساحة كافية في ذاكرة الهاتف. في هذه الحالة ننصح بحذف بعض التطبيقات غير المهمة لتوفير مساحة كافية وبعدها محاولة تنزيل التطبيق المراد تحميله من جديد .


عن الكاتب

Moulai Amine ، مدون عربي جزائري الجنسية اصيب بجنون التدوين و متابعة الجديد و حب المنافسة في هذا المجال ، وأهتم بجديد التقنيات وتطوير البرامج هدفي من خلال هذه المدونة هو مشاركة كل ما اراه مناسب و جديد و يأتي بالفائدة على الجميع انشاء الله ،

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

موقع أمني للمعلوميات مختص في مجال التكنلوجيا و التقنيات و كل ما يخص الهواتف الذكية و الحواسيب ، و هدفنا هو تصحيح االأفكار و الدروس الخاطئة في المحتوى العربي عن طريق دروس و حلقات في قناتنا على اليوتيوب ، كما يسهر على إشراف و سير الموقع الشاب الجزائري ذو 24 ربيع ' مولاي أمين ' الذي يحييكم و يشجعكم على الزيارة الدائمة و الإشتراك في موقعنا للتوصل بكل جديد منا .

حمل تطبيقنا !

Get it on Google Play

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

اَمني للمعلوميات