اَمني للمعلوميات اَمني للمعلوميات
حصريات

آخر الأخبار

حصريات
random
جاري التحميل ...

فضيحة باكالوريا الجزائر: تسريب + إعادة BAC2016 | لماذا بكت نورية بن غبريط...!!!


تسريبات ، غش ، و غياب الشفافية في باكالوريا الجزائر 2016 ، امر يشعرك بالخزي و العار و هي فضيحة كتبت في تاريخ الجزائر للاسف ، و المؤسف ان الشعب دعمها بدل ايقافها و لم نشاهد اي ردت فعل سواء من الطلاب او الوزارة باكملها و هذا للغياب الوعي تماما ، انا لم اتحدث لافتح موضوع سياسي بل فتحته لانه علمي اكثر  و بما اني طالب جامعي كان لي رأي  في هذا الموضوع ، و كان علي ان اكون محايد ، و اظن هذا ما يجب ان يكون عليه الامر بالنسبة لكل اولياء التلاميذ .
و كل كلمة قلتها ليست الا حقيقة و ليس اي نية سيئة ، فهذا بلدنا و نريد له الخير و المزيد من التقدم بعد الركود الطويل الذي طال لقرون .
هناك شيء فقط علي توضويحه في الفيديو و ستروني اقول عن بعض الطلاب ''حمار'' و هذا ليست تشبيها للانسان بحيوان ،و كلنا يعرف ان الله سبحانه و تعالى خلق الانسان في احسن تقويم ، و اعطاه عقل و ترك له حرية التحكم فيه سواء بتغذيته بالمعرفة او بالفساد ، لذا انا شبهت مستوى الطالب و رصديه العلمي الجاهل بذك الشيء ، لذا لا تكونو من الناس التي تبحث عن شيء تنتقد به فقط ، فنحن نتحدث عن مسألة واقعية و حساسة جدا .
 و اظنكم لا تفهمون ، فيجب اعادة باكالوريا جزائر 2016 كي لا تفقد في منظمة اليونيسكو ، و أن فقدت مصداقيتها فالشهادات التي ستحصل عليها مستقبلا غير معترف بها .
لذت هاته المشكلة أكبر مني و منك ، و الان تابع معي الفيديو :



ان كان لك اي رأي تابع لي او معارض فضعه بإحترام ، و اعتبرها خطورة لتطور العقلية الجزائري للتشاور بإحترام ، وإن أحسنت فمن الله، وإن أسأت أو أخطأت فمن نفسي ، و السلام عليكم .

عن الكاتب

Moulai Amine ، مدون عربي جزائري الجنسية اصيب بجنون التدوين و متابعة الجديد و حب المنافسة في هذا المجال ، وأهتم بجديد التقنيات وتطوير البرامج هدفي من خلال هذه المدونة هو مشاركة كل ما اراه مناسب و جديد و يأتي بالفائدة على الجميع انشاء الله ،

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

موقع أمني للمعلوميات مختص في مجال التكنلوجيا و التقنيات و كل ما يخص الهواتف الذكية و الحواسيب ، و هدفنا هو تصحيح االأفكار و الدروس الخاطئة في المحتوى العربي عن طريق دروس و حلقات في قناتنا على اليوتيوب ، كما يسهر على إشراف و سير الموقع الشاب الجزائري ذو 24 ربيع ' مولاي أمين ' الذي يحييكم و يشجعكم على الزيارة الدائمة و الإشتراك في موقعنا للتوصل بكل جديد منا .

حمل تطبيقنا !

Get it on Google Play

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

اَمني للمعلوميات