طريقة ذكية لربح 10 دولار شهريا من رفع الكتب و الملفات !


هناك الكثير من طرق الربح على الانترنت و لكن حتما في درس اليوم ستتعرف على اغرب طريقة للربح من الانترنت ، من الكتب و المذكرات الدراسية الخاصة بك ، و ذلك من خلال موقع NTL الذي يمكنك من رفع ملفاتك الدراسية من كتب و مذكرات و كل ما حصلته اثناء دراستك او يمكنك البحث في الانترنت عن موارد دراسية جيدة و قم برفعها على هذا الموقع .
و بعد وضعها على الموقع سياتي طبعا العديد من الاشخاص يبحثون في المواضيع و كلما يحمل اشخاص كثر كتبك او اي شيء رفعته انت ستربح المال حسب عدد التحميلات .

في البداية ستقوم بالتسجيل من الرابط التالي '' NTL '' ، ثم بعدها اضغط على sell your notes ثم بعدها ستتمكن من رفع ملفاتك و التي تكون بصيغة pdf فقط و لا تنسى وضع عنوان و وصف جذاب و من الافضل ان يكون موضوع رائع لتجلب العديد من الزوار  الذين يثقون بك .


و في المرحلة الاخيرة ستقوم بتحديد ثمن مناسب لملفاتك و من الافضل وضع سعر معقول ، حيث ان الزائر لو كان ذلك الكتاب هو ما يريده سيقوم بالدفع لك خاصة ان قمت بوضع وصف جذاب و عنوان رائع.



طريقة ذكية لربح 10 دولار شهريا من رفع الكتب و الملفات ! طريقة ذكية لربح 10 دولار شهريا من رفع الكتب و الملفات ! Reviewed by Belkacem Khenchour on 9:02:00 م Rating: 5

هناك تعليق واحد