اَمني للمعلوميات اَمني للمعلوميات
حصريات

آخر الأخبار

حصريات
random
جاري التحميل ...

كل ما تود معرفته عن الهاتف الرائع هواوي Honor 5A Plus


تم رصد مواصفات الهاتف الجديد للشركة العملاقة في مجال تصنيع الهواتف هواوي من خلال موقع نتائج الاختبار GFXBench ، و هو هاتف Honor 5A Plus و Honor 5A .

حيث ان هذا هاتف Honor 5A Plus  سيأتي بشاشة IPS LCD بحجم 5.5 إنش و دقة وضوح 1280X720 بكسل بوزن 168 غرام ، كما سيأتي بمعالج Snapdragon 615 ثماني النواة بتردد 1.5 غيغاهرتز مع معالج رسوميات  Adreno 405 ، وذاكرة وصول عشوائي 2 غيغا بايت ، و مساحة تخزين داخلية 16 غيغابايت ، و التي يمكن زيادتها عن طريق اضافة بطاقة تخزين خارجية MicroSd .

يحمل الهاتف كاميرا خلفية بدقة 13 ميغا بكسل مع فلاش LED ، و كاميرا اماماية مناسبة لالتقاط صور السلفي بدقة 8 ميغابكسل  و يشتغل بنظام اندرويد مارشميلو 6.0 و يدعم الجيل الرابع ، و بطارية قوية بسعة 3000 ميلي امبير/ساعة .


أما عن الاصدار الثاني Honor 5A سيأتي بشاشة IPS LCD 5.5 إنش بدقة عالية الوضوح HD بوزم 138 غرام ، و سياتي بنفس المعالج المدمج في اصدار بلس بتردد 1.3 غيغاهرتز ، مع ذاكرة وصول عشوائي 2 غيغابايت ،  و مساحة تخزين داخلية 16 غيغابايت ، و التي يمكن زيادتها عن طريق اضافة بطاقة تخزين خارجية MicroSd .

كما يحمل الهاتف كاميرا خلفية بدقة 13 ميغابكسل مع فلاش LED ، و كامير امامية 2 ميغابكسل و هو الامر الذي يثير الدهشة في التناقض بين دقة الكاميرا الامامية و الخلفية ، كما ان الهاتف يدعم الجيل الرابع و يشتغل بنظام اندرويد لوليبوب 5.0 ، مدمج ببطارية سعتها 2.300 مللي امبير/ساعة .

من المتوقع و حسب التسريبات ان لا يفوق سعر هذا الهاتف 120 دولار . 

عن الكاتب

Moulai Amine ، مدون عربي جزائري الجنسية اصيب بجنون التدوين و متابعة الجديد و حب المنافسة في هذا المجال ، وأهتم بجديد التقنيات وتطوير البرامج هدفي من خلال هذه المدونة هو مشاركة كل ما اراه مناسب و جديد و يأتي بالفائدة على الجميع انشاء الله ،

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

موقع أمني للمعلوميات مختص في مجال التكنلوجيا و التقنيات و كل ما يخص الهواتف الذكية و الحواسيب ، و هدفنا هو تصحيح االأفكار و الدروس الخاطئة في المحتوى العربي عن طريق دروس و حلقات في قناتنا على اليوتيوب ، كما يسهر على إشراف و سير الموقع الشاب الجزائري ذو 24 ربيع ' مولاي أمين ' الذي يحييكم و يشجعكم على الزيارة الدائمة و الإشتراك في موقعنا للتوصل بكل جديد منا .

حمل تطبيقنا !

Get it on Google Play

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

اَمني للمعلوميات