اَمني للمعلوميات اَمني للمعلوميات
حصريات

آخر الأخبار

حصريات
random
جاري التحميل ...

كل ما تود معرفته عن هاتف LG K3 بالسعر المغري 80 دولار فقط !


اعلنت الشركة الكورية الرائدة في صناعة الهاوتف الذكية ال جي عن اطلاقها لهاتف LG K3 من الفئة المنخفضة بسعر رائع يبلغ 80 دولار امريكي فقط ، و المشكل الوحيدة هي ان هذا الهاتف لم يتم اطلاقه في الاسواق العالمية لحد الان ، و قد تم اطلاقه في بعض المتاجر الالكترونية فقط مثل متجر virginmobileusa و متجر boostmobile .

حيث يأتي بهاتف LG K3 بشاشة بحجم 4.5 انش بدقة وضوح متوسطة  854 × 480 بيكسل من نوع IPS ، مدمج بمعالج رباعي الانوية من نوع  سناب دراجون 210  مع ذاكرة وصول عشوائي 1 جيجابايت و مساحة تخزين داخلية 8 جيجابايت حيث يمكن زيادة مساحة التخزين الى 32 جيجابايت من خلال بطاقة تخزين خارجية من نوع  MicroSD .

و يأتي هاتف LG K3 بابعاد '' طول 5.24 ملم ، و بعرض 2.67 ملم و بسمك 0.37 ملم '' ، و يحمل الهاتف كاميرا خلفية بدقة 5 ميجا بكسل و كاميرا امامية 2 ميجا بكسل بدقة VGA .

رغم كل هاته المواصفات الضعيفة الا ان الهاتف يدعم الاتصال عبر شبكات ال 3G و شبكات الجيل الرابع 4G LTE ، و يحمل هاتف LG K3 ببطارية 1,940 ميلي امبير / ساعة ، و الرائع في الهاتف انه سيعمل بنظام تشغيل لوليبوب مارشميلو 6.0 .

طبعا سعر الهاتف هو كما يظهر في العنوان 80 دولار امريكي .


عن الكاتب

Moulai Amine ، مدون عربي جزائري الجنسية اصيب بجنون التدوين و متابعة الجديد و حب المنافسة في هذا المجال ، وأهتم بجديد التقنيات وتطوير البرامج هدفي من خلال هذه المدونة هو مشاركة كل ما اراه مناسب و جديد و يأتي بالفائدة على الجميع انشاء الله ،

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

موقع أمني للمعلوميات مختص في مجال التكنلوجيا و التقنيات و كل ما يخص الهواتف الذكية و الحواسيب ، و هدفنا هو تصحيح االأفكار و الدروس الخاطئة في المحتوى العربي عن طريق دروس و حلقات في قناتنا على اليوتيوب ، كما يسهر على إشراف و سير الموقع الشاب الجزائري ذو 24 ربيع ' مولاي أمين ' الذي يحييكم و يشجعكم على الزيارة الدائمة و الإشتراك في موقعنا للتوصل بكل جديد منا .

حمل تطبيقنا !

Get it on Google Play

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

اَمني للمعلوميات