اَمني للمعلوميات اَمني للمعلوميات
حصريات

آخر الأخبار

حصريات
random
جاري التحميل ...

هاتف Nubia Z11 يتحصل على مليون طلب قبل دخوله الاسواق !


اعلنت شركة نوبيا الصينية التابعة لشركة ZTE منذ يومين عن اطلاق هاتفها الجديد Nubia Z11 و اليوم بتاريخ 30 جوان تعلن الشركة عن انها تحصلت على اكثر من مليون طلب مسبق لشراء الهاتف ، حيث ان هاته الطلبات هي للتسجيل فقط اما عن الشراء بشكل فعلي فلم يبدأ بعد ، حيث ان الشركة قررت طرح الهاتف انطلاق من 5 جويلية المقبل .


و انطلاقا من هذا الحدث نرى ان الهواتف الصينية الجديدة اصبحت منافسة و تدخل الاسواق بقوة و منه نرى ان الهاتف سيفرض نفسه في الاسواق الصينية اولا ثم في بقية الدول العالمية ، حيث ان هذا الهاتف Nubia Z11 ياتي بتصميم جميل جدا  بشاشة 5.5 انش بدقة وضوح عالية 1920 × 1080 بيكسل محمية بطبقة من الزجاج من نوع 2.5D ، و كل هذا فان الهاتف مصم باطار كامل من المعدن بسمك 7.55 ملم .

يضم الهاتف معالج قوي من نوع Snapdragon 820 مع ذاكرة وصول عشوائي 4 جيجابايت و مساة تخزينية 64 جيجابايت ، ونسخة ثانية ب 6 جيجابايت و 128 جيجابايت من مساحة التخزين الداخلية ،كما يمكنك اضافة مساحة تخزينية عن طريق بطاقة تخزين خارجية من نوع MicroSD .


يحمل هذا الهاتف كاميرا خلفية بدقة 16 ميجا بكسل مع مستشعر من شركة سوني Sony IMX298 مدعومة بـ6 حساسات ، و كاميرا امامية بدقة 8 ميجابكسل مع فتحة عدسة f/2.4 .

كما يدعم الاتصال عبر 4G وشبكات VoLTE ، و يوجد بالهاتف حساس للبصمة اسفل الكامير الخلفية ، كما انه مزود ببطارية 3000 ميلي امبير / ساعة ، و يعمل بنظام تشغيل اندرويد مارشميلو 6.0 مع واجهة معدلة من الشركة طبعا باسمNubia UI 4.0 .
اما عن السعر فنسخة 64 ثنتعا 376 دولار و نسخة 128 ثمنها 526 دولار امريكي .

عن الكاتب

Moulai Amine ، مدون عربي جزائري الجنسية اصيب بجنون التدوين و متابعة الجديد و حب المنافسة في هذا المجال ، وأهتم بجديد التقنيات وتطوير البرامج هدفي من خلال هذه المدونة هو مشاركة كل ما اراه مناسب و جديد و يأتي بالفائدة على الجميع انشاء الله ،

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

موقع أمني للمعلوميات مختص في مجال التكنلوجيا و التقنيات و كل ما يخص الهواتف الذكية و الحواسيب ، و هدفنا هو تصحيح االأفكار و الدروس الخاطئة في المحتوى العربي عن طريق دروس و حلقات في قناتنا على اليوتيوب ، كما يسهر على إشراف و سير الموقع الشاب الجزائري ذو 24 ربيع ' مولاي أمين ' الذي يحييكم و يشجعكم على الزيارة الدائمة و الإشتراك في موقعنا للتوصل بكل جديد منا .

حمل تطبيقنا !

Get it on Google Play

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

اَمني للمعلوميات