اَمني للمعلوميات اَمني للمعلوميات
حصريات

آخر الأخبار

حصريات
random
جاري التحميل ...

آخر ما توصل اليه العلماء شاحن الساعة الذكية الطائر





لست أدري من أين أبدا؟! وهل تطاوعني الكلمات؟ فإنّ الكلمات تتصاغر، والعبارات تتضاءل، ولكنّني سأحاول قدر استطاعتيعساي أن أوفّق،كما راينا في هذه الايام الشركات تتنافس لصنع الاحلام لتسهيل حياتنا اليومية او لجعلها جميلة و مدونة امني تسعى لتعريفكم على احدث الاختراعات و التطوراة.
صنعت شركة آبل اداة غريبة لشحن الساعة الذكية مثل أبل سوتش وجميع اصداراتها الاخرة ، تكمن ميزة هذا الشاحن LIFT بشحن في الهواء (تطفو في الهواء) شكلها خيالي .
كما عودتنا آبل بل الجديد ، زادة ميزة جميلة فيه و هي : عند الانتهاء من شحن الساعة تستطيع وضع مصباح متطور باشعة صحية ومريحة للعين .
ولاكن شاحن Lift متوفر حالياً كمشروع عبر موقع كيك ستارتر للتمويل الجماعي وتستطيع الحصول على نسخة منه من خلال الموقع و المشروع في طريق النجاح حسب الاموال المتبرعة تابع الفيديو للمزيد من التفاصيل :












عن الكاتب

فرحات عبد الرؤوف

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

موقع أمني للمعلوميات مختص في مجال التكنلوجيا و التقنيات و كل ما يخص الهواتف الذكية و الحواسيب ، و هدفنا هو تصحيح االأفكار و الدروس الخاطئة في المحتوى العربي عن طريق دروس و حلقات في قناتنا على اليوتيوب ، كما يسهر على إشراف و سير الموقع الشاب الجزائري ذو 24 ربيع ' مولاي أمين ' الذي يحييكم و يشجعكم على الزيارة الدائمة و الإشتراك في موقعنا للتوصل بكل جديد منا .

حمل تطبيقنا !

Get it on Google Play

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

اَمني للمعلوميات