حل مشكلة التهديد بإغلاق حساب ادسنس - فعالة 100%


الكثير من الناس يأتيهم تهديد بغلق حسابهم جوجل ادسنس ، و الحل يكمن في الخطوات التالية :

1 - إزالة و حذف الاعلانات كليا من الموقع لمدة من الزمن :
هاته المعلومة وجدتها في الدعم الفني لجوجل و هي خطوة جيدة ، و ذلك في حال وصول نقرات غير شرعية الى اعلاناتك ، ستقوم بتجنبها لمدة 10 او 15 يوما و تنتظر حتى تهدئ الامور و تختفي الاشعارات و تعيد الاعلانات بشكل جديد الى الموقع .

2 - التحري في النقرات غير الشرعية التي وصلت الى اعلانك و التبليغ :
النقرات الشرعية لا تأتي من الفراغ ، و لكن معناها ان هناك شخص يستهدفك للاطاحة بك او هناك اضافة على موقعك توهم الجوجل بان هناك نقرات غير شرعية او محتوى مضلل ، و يمكنك متابعة الشرح التالي للتخلص من النقرات الغير شرعية : من هنا .

3 - منع عرض اعلانات حسابك ادسنس في مواقع اخرى.
قد يكون الشخص الذي يتبعك قد حصل على معرف الحساب الخاص بك 'Pub' و يكون ذلك عادة من سحب معلومات اختصار الروابط التي تعتمد على الربح من ادسنس او ما يشابه ، و بما انه اخذ المعرف سيستطيع وضع الاعلانات اينما يريد و كذا سيجلب لك نقرات غير شرعية ، و هنا علينا منع ظهور الاعلانات في مواقع اخرى و تكون في الخطوات التالية :

  1. تدخل الى حسابك ادسنس
  2. تذهب الى الاعدادات في يسار الشاشة 
  3. ثم الى ادارة المواقع
  4. ضع علامة الصح بجانب 'مواقعي المملوكة  فقط المصرح لها بإستهدام شفرة إعلاني'


4 - نزع معرف الحساب و كود الاعلانات من جميع المواقع :
هناك العديد من مواقع الربح عن طريق حسابك ادسنس و ذلك بوضع معرف حسابك في موقعهم لاختصار الروابط و كذا تأخذ تلك المواقع نسبة من ربحك و تفيدك ، لذا انصحك بسحب جميع الاعلانات والاشتراكات بها .

كانت هاته 4 خطوات من تجربتي الخاصة لحماية حساب ادسنس من الاغلاق و اتمنى ان تكونو قد استفدتم منها .


حل مشكلة التهديد بإغلاق حساب ادسنس - فعالة 100% حل مشكلة التهديد بإغلاق حساب ادسنس - فعالة 100% Reviewed by Moulai Amine on 4:16:00 م Rating: 5
  • اضافة تعليق
  • ليست هناك تعليقات