اَمني للمعلوميات اَمني للمعلوميات
حصريات

آخر الأخبار

حصريات
random
جاري التحميل ...

كيف ربحت أول 30 دولار من موقع غربي رائع بسهولة تامة


السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته .
الكثير من الاشخاص يمضون معظم وقتهم و يضيعونه في البحث عن دورة للربح من الانترنت، كما يضيع البعض ماله في شراء كورسات الربح من الانترنت ، و لكن الغريب انه و لا واحد منهم إستفاد من تلك الاشياء فكل ما يقومون به هو تضييع الوقت .

لذا في درس اليوم سأعطيكم مثال ، و اضع لكم الطريقة الوحيدة للربح من الانترنت ، الا و هي الافكار و الافكار ثم الافكار ، فلكي تربح عليك ايجاد فكرة جديدة و اليوم سأريكم مثال على واحدة من هاته الافكار .

هناك ما يسمى بيع الخدمات على الانترنت و حتى تقوم ببيع كذا خدمات يجب ان تكون محترف في مجال ما ، و هناك مواقع توفر بيع الخدمات و هي كثيرة على الويب و هنا نتحدث عن المعروفة منها ، ولكن كنصيحة تجنبو التعامل مع المواقع العربية فليس هناك اقبال كبير على الشراء ، لذا سنقوم باستغلال موقع معروف لبيع الخدمات المصغرة ' Fiverr' و هو موقع يعرض أي شيء فيه للبيع مقابل 5 دولار و يمكنك تقديم ترقيات للخدمة في حال اصبحت بائع محترف لبيعها بأسعار أكبر .

فكرتي هي تقديم خدمة التسجيل الصوتي على الموقع لمجموعة محددة من الحروف و على سبيل المثال : سأقدم خدمة تسجيل مقطع صوتي إحترافي فيه 350 حرف باللغة الأجنبية او العربية في حال أردت التعامل مع العرب .

و في هذا المثال يمكن لأصحاب الخامة الصوتية القوية التميز و لكن نحن سنقوم بإستغلال موقع يقدم قرائات صوتية احترافي لأي نص نكتبه بالعديد من اللغات و هو موقع 'acapela-box' و ليقوم بالتعرف على اللغة العربية بشكل جيد قم بعمل الشكل الصحيح للحروف فقط .

لدينا أيضا برنامج محرر الصوتي ' Audacity ' الذي قمت بعمل حلقة خاصة به في دورة ' التكلم كمذيع محترف ' و يمكنكم العودة الى الحلقة من هنا ، حيث يتيح لك البرنامج التحكم الصوتي الكامل و امكانية التعديل بشكل احترافي على المقاطع الصوتية .

طريقة العمل :
كما توضح في السطور السابقة سنقوم بكتابة النص الذي يعطيه لنا المشتري ، و سنقوم بتحويله الى صوت على الموقع ثم ندخل الصوت الناتج الى محرر الصوت  ونقوم بالتعديل عليه إلى أن يصبح إحترافي بشكل كامل ، و كذا ستبدأ في الربح من النت ، و كانت هاته مجرد فكرة للربح من الانترنت ، ويمكنك البحث أكثر في الخدمات و كذا تقديم ما تريد من الخدمات على مختلف المواقع .


عن الكاتب

Moulai Amine ، مدون عربي جزائري الجنسية اصيب بجنون التدوين و متابعة الجديد و حب المنافسة في هذا المجال ، وأهتم بجديد التقنيات وتطوير البرامج هدفي من خلال هذه المدونة هو مشاركة كل ما اراه مناسب و جديد و يأتي بالفائدة على الجميع انشاء الله ،

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

موقع أمني للمعلوميات مختص في مجال التكنلوجيا و التقنيات و كل ما يخص الهواتف الذكية و الحواسيب ، و هدفنا هو تصحيح االأفكار و الدروس الخاطئة في المحتوى العربي عن طريق دروس و حلقات في قناتنا على اليوتيوب ، كما يسهر على إشراف و سير الموقع الشاب الجزائري ذو 24 ربيع ' مولاي أمين ' الذي يحييكم و يشجعكم على الزيارة الدائمة و الإشتراك في موقعنا للتوصل بكل جديد منا .

حمل تطبيقنا !

Get it on Google Play

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

اَمني للمعلوميات