أفضل 5 ألعاب أكشن لأجهزة الأندرويد لسنة 2016 يجب عليك تجربتها !!

بسم الله الرحمان الرحيم .

لعلك أنت من محبي الألعاب الرياضية و أنا أحب ألعاب السباقات و لكن هناك نسبة عالية جداا من محبي و مشجعي ألعاب الأكشن لذلك أردنا اليوم أن نقدم لأعزائنا متابعي مدونة أمني للمعلوميات قائمة بأقضل 5 ألعاب أكشن لأجهزة الأندرويد بجب عليك تجربتهم .

 1 - Injustice: Gods Among Us :
تعد هذه اللعبة جزءا من سلسلة Injustice السلسلة الشهيرة جدا و ليس فقط على أجهزة الأندرويد بل في جميع منصات الألعاب . فكرة هذه اللعبة هي أنك تختار شخصية لتلعب فيها طور القصة و تحاول محاربة العديد من الأبطال الخارقين و الفوز عليهم لكي تنتقل للمرحلة الثانية من اللعبة . بالإضافة إلى وجود طور الأونلاين و الذي يمكنك من اللعب مع لاعبين من مختلف دول العالم . اللعبة شيقة جداا و تحتوي على جرافيك خيالي أدعوكم لتحميلها من هنا .

2- Xenowerk :
فكرة هذه اللعبة هو أن كوكب الأرض تعرض لهجوم من طرف مخلوقات فضائية مختلطة شبيهة بالزومبيز . فتسمح لك هذه اللعبة أن تكون الشخصية الوحيدة التي تحاول أن تقضي على هذه المخلوقات و تعيد الأرض إلى سابق عهدها . لعبة Xenowerk لعبة أكثر من رائعة أردناها أن تكون ضمن قائمتنا لأفضل 5 ألعاب أكشن على الإطلاق . أدعوكم لتحميلها من هنا .

3- Sniper Fury :
أفضل لعبة جربتها طيل حياتي هي لعبة Sniper Fury . الهدف من هذه اللعبة أنك تحاول المرور من العديد من المراحل و تقتل مجموعة من الشخصيات التي تطلبهم منك اللعبة و كل ما قتلت عدد كبير من الشخصيات كلما زادت نسبة الخبرة لديك . تحتوي هذه اللعبة على طور القنص أو Sniper و طور الجندي العادي أو Ringer . لعبة Sniper Fury لعبة أكثر من رائعة و جرافيك خيالي أدعوكم لتجربتها من هنا .

4 - Real Steel World Robot Boxing
لعلك شاهدت فيلما بعنوان Real Steel و هو يدور حول قصة مصارع قديم لكن الزمن لم يسمح له بإكمال مسيرته فقرر الدخول في عالم محاربة الروبوتات أو Robot Boxing فقام بتصميم روبوتا خاصا به و عدله على الظروف الصعبة و و صل إلى غاية تحقيق حلمه و هو الدخول في دوري الأبطال و النزال بشرف . ستقوم في كامل اللعبة بتطوير روبوتك ليصبح قويا بما فيه الكفاية . و ستكتشف باقي مفاجئات اللعبة عن تحميلها من هنا .

5- DEAD TRIGGER 2 :

و في الأخير نختم بلعبة Dead Trigger و لكن الجزء الثاني هذه اللعبة حازت على جائزة أفضل لعبة من ناحية الجرافيك الخيالي الذي تقدمه بالإضافة إلى قصة اللعبة المتعلقة بالزومبيز . لعبة أكثر من رائعة و ذات مراحل ممتازة أدعوك لتجربتها من هنا .

إلى هنا وصلنا إلى نهاية هذه المقالة ^^ أتمنى أن نكون قد أفدناكم معنا . لا تنسى دعم المدونة بمشاركة محتوانا مع أصدقائك . ألقاكم في موضوع أخر إن شاء الله في الأيام القادمة و السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته :D .
أفضل 5 ألعاب أكشن لأجهزة الأندرويد لسنة 2016 يجب عليك تجربتها !! أفضل 5 ألعاب أكشن لأجهزة الأندرويد لسنة 2016 يجب عليك تجربتها !! Reviewed by Iheb DZ on 2:57:00 م Rating: 5

هناك تعليق واحد