فضيحة : إنتشار دمى جنسية في الأسواق العربية تباع بثمن باهض جدا !


شهدنا في الايام الاخيرة من شهر سبتمبر شائعات حول دخول الدمى الجنسية في الاسواق العربية و بالخصوص في السوق المغربية ، و الغريب في الامر ان البعض يقول انها مجرد شائعات و لكن كما يعرف الكثيرون هاته الدمى و الالعاب تباع منذ زمن في السوق السوداء العربية ، و هي دمى يستعملها الاشخاص المنفصلون عن المجتمع او المضطربون نفسيا و خاصة ضعيفي الايمان ، و طبعا لا اظن ان واحد من أبناء العائلة سيدخل كذا أشياء في منزله .

و الدمية الجنسية هي نوع من الألعاب الجنسية تكون مشابه في حجم وشكل الانسان الحقيقي ، وقد تكون الدمية جسم كامل كانسان عادي او جزء منه فقط و هي ممنوعة في الاسواق العربية و قد يتعرض بائعها لاكثر من 8 اشهر سجن نافذ ، حتى انها ممنوعة لشرائها من النت فلو اشتريتها ستتعرض لعقوبة مع حجز المنتج .

و الغريب ان ثمن هاته الدمن يبدأ من سعر 600 دولار و يصل حتى 2000 و 3000 دولار ، يعني تقريبا لو يضيف اليها القليل سيستطيع هذا الشخص عمل زواج حقيقي ، لهذا يقال ان من يشتري هاته الدمى هم المعقدون نفسيا و المضطربون او اصحاب الملاهي و بيوت الدعارة .

و لكن بعيد عن الدولة ، أتقبل ان تضع مالك في شيء تافه كهذا ، خلفا عن كونه حرام و كل تلك الضجة التي حدثت عن الدمية لم تكن سوى خبر مسرب عن عمليتي تهريب كما جرت العادة منذ سنين ، فهاته الدمى تباع في الخفاء في جميع الدول العربية  ، و نسأل الله العافية و أن يبعد الامة العربية عن كذا أشياء .

كان مجرد موضوع لتنويه الشباب و ابتعادهم عن كذا افكار التي تهدف الى تفكيك العقول العربية .

فضيحة : إنتشار دمى جنسية في الأسواق العربية تباع بثمن باهض جدا ! فضيحة : إنتشار دمى جنسية في الأسواق العربية تباع بثمن باهض جدا ! Reviewed by Moulai Amine on 6:28:00 م Rating: 5

هناك تعليق واحد