اَمني للمعلوميات اَمني للمعلوميات
حصريات

آخر الأخبار

حصريات
random
جاري التحميل ...

اَبل ستستعين بإسرائيل لتطوير هاتفها القادم اَيفون 8


تنوي اَبل على قصد وجهة جديدة للقيام باعمالها و اختراعاتها القادمة ، وذلك سيكون تحديد في إسرائيل ، كما سبق و فعل الفيس بوك الذي يتعاون بشكل مباشرة مع وكالة الفضاء الاسرائيلية لصنع قمر صناعي للفيسبوك ، لكي يزود المناطق المعزولة عن العالم عن الانترنت ، و ذلك لكي يكون لديهم معلومات عن كل الاشخاص في العالم .

حيث تنوي اَبل استغلال الخبرات الاسرائيلية التقنية ، حيث صرحت بعض وسائل الاعلام الامريكية بان اَبل قصدت اسرائيل لعمل الكثير من التغيرات و التطويرات في الاَيفون 8 و العديد من الاجهزة الاخرى كالساعة الذكية و اَيباد و الماك حسب ما جاء في تقرير أحد موضفي الشركة بالكيان الصهيوني .

حيث قامت اَبل بالاستحواذ على شركيتني لتصنيع الهواتف منذ 4 اعوام التي يعمل فيها 1000 موظف حيث ستقوم باستغلالهم ، من اجل انشاء جيل جديد من الايفون الذي سيكون مختلف تماما عن الاصدارات السابقة ، و كذا دمج مزايا قوية في الهاتف ليعود بقوة الى الساحة بعد فشل اَيفون 7 في احداث ضجة في السوق .

و ربما فكرة اَبل على انه يجب تقديم تحديثات جديدة لهاتفه و دمج تقنيات تذهل المستخدمين ، و كذا العودة بقوة الى محبي ماركة التقاحة المعضوضة ، و لكن الحل الوحدي على ما يبدو هو العقل المدبر الصهيوني .

لذا هل يمكن ان يؤثر هذا على رغبة المستخدم المسلم في إقتناء الجيل القادم من الاَيفون !


عن الكاتب

Moulai Amine ، مدون عربي جزائري الجنسية اصيب بجنون التدوين و متابعة الجديد و حب المنافسة في هذا المجال ، وأهتم بجديد التقنيات وتطوير البرامج هدفي من خلال هذه المدونة هو مشاركة كل ما اراه مناسب و جديد و يأتي بالفائدة على الجميع انشاء الله ،

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

موقع أمني للمعلوميات مختص في مجال التكنلوجيا و التقنيات و كل ما يخص الهواتف الذكية و الحواسيب ، و هدفنا هو تصحيح االأفكار و الدروس الخاطئة في المحتوى العربي عن طريق دروس و حلقات في قناتنا على اليوتيوب ، كما يسهر على إشراف و سير الموقع الشاب الجزائري ذو 24 ربيع ' مولاي أمين ' الذي يحييكم و يشجعكم على الزيارة الدائمة و الإشتراك في موقعنا للتوصل بكل جديد منا .

حمل تطبيقنا !

Get it on Google Play

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

اَمني للمعلوميات