الأربعاء، 28 سبتمبر 2016

100 100 100

اَبل ستستعين بإسرائيل لتطوير هاتفها القادم اَيفون 8


تنوي اَبل على قصد وجهة جديدة للقيام باعمالها و اختراعاتها القادمة ، وذلك سيكون تحديد في إسرائيل ، كما سبق و فعل الفيس بوك الذي يتعاون بشكل مباشرة مع وكالة الفضاء الاسرائيلية لصنع قمر صناعي للفيسبوك ، لكي يزود المناطق المعزولة عن العالم عن الانترنت ، و ذلك لكي يكون لديهم معلومات عن كل الاشخاص في العالم .

حيث تنوي اَبل استغلال الخبرات الاسرائيلية التقنية ، حيث صرحت بعض وسائل الاعلام الامريكية بان اَبل قصدت اسرائيل لعمل الكثير من التغيرات و التطويرات في الاَيفون 8 و العديد من الاجهزة الاخرى كالساعة الذكية و اَيباد و الماك حسب ما جاء في تقرير أحد موضفي الشركة بالكيان الصهيوني .

حيث قامت اَبل بالاستحواذ على شركيتني لتصنيع الهواتف منذ 4 اعوام التي يعمل فيها 1000 موظف حيث ستقوم باستغلالهم ، من اجل انشاء جيل جديد من الايفون الذي سيكون مختلف تماما عن الاصدارات السابقة ، و كذا دمج مزايا قوية في الهاتف ليعود بقوة الى الساحة بعد فشل اَيفون 7 في احداث ضجة في السوق .

و ربما فكرة اَبل على انه يجب تقديم تحديثات جديدة لهاتفه و دمج تقنيات تذهل المستخدمين ، و كذا العودة بقوة الى محبي ماركة التقاحة المعضوضة ، و لكن الحل الوحدي على ما يبدو هو العقل المدبر الصهيوني .

لذا هل يمكن ان يؤثر هذا على رغبة المستخدم المسلم في إقتناء الجيل القادم من الاَيفون !


إرسال تعليق

مواضيع حصرية

...
لن تجد مثلها على أي موقع اَخر

Whatsapp Button works on Mobile Device only