اَمني للمعلوميات اَمني للمعلوميات
حصريات

آخر الأخبار

حصريات
random
جاري التحميل ...

شرح حذف حساب الفيس بوك نهائيا و لا يمكن إسترجاعه


المعلومة الاولى التي عليك تلقيها كشخص ينوي حذف حسابه ، هي أن هناك فرق بين تعطيل الحساب و حذفه نهائيا ، فتعطيل الحساب يمكنك من إسترجاع الحساب بعد إعادة إدخال الايميل و الباسوورد الخاصين بحسابك ، أما الحذف النهائي فمعناه أن حسابك و كل الرسائل التي قمت بإرسالها ستحذف نهائيا بدون إمكانية لإسترجاعها .

1 - طريقة تعطيل حساب فيس بوك :
في البداية اليكم طريقة عمل تعطيل للحساب وذلك من خلال إعدادات الحماية الموجودة بحسابك وذلك من خلال الدخول الي إعدادات Settings وبعد ذلك تقوم بالضغط علي حماية Security وبعد ذلك ستجد بالاسفل تعطيل حسابي او Deactivate My Account وبعد ان تقوم بالضغط عليها سيطلب منك ان تقوم بكتابة السبب ويمكنك إختيار Other وكتابة اي شيء فى المربع والضغط علي تعطيل Deactivate وبعد ذلك سيطلب منك كتابة كلمة المرور الخاصة بحسابك و هكذا ستكون قد قمت بتعطيل حسابك فيس بوك .


2 - حذف الحساب نهائيا :
تدخل الى حسابك فيس بوك ثم تتوجه الى الرابط التالي ( fB DS )  وبعد ذلك ستجد نافذة امامك ومنها قم بالضغط علي Delete My Account او حذف حسابي وبعد ذلك سيطلب منك ان تقوم بكتابة كلمة المرور الخاصة بحسابك والإجابة علي السوال الموجود امامك من خلال إختيار الصور الصحيحة .

وبعد ذلك ستظهر لك رسالة تفيد بان جميع بياناتك سيتم مسحها بشكل كامل خلال 14 يوم من تاريخ طلبك لحذف حسابك ، و يمكنك إلغاء العملية لو دخلت في مدة اقل من 14 يوم إلى حسابك .

و كذا إن لم تدخل بعد 14 يوم من القيام بالعملية سيتم حذف حسابك نهائيا و ستحذف معه جميع أثار حسابك على الفيس بوك .

عن الكاتب

Moulai Amine ، مدون عربي جزائري الجنسية اصيب بجنون التدوين و متابعة الجديد و حب المنافسة في هذا المجال ، وأهتم بجديد التقنيات وتطوير البرامج هدفي من خلال هذه المدونة هو مشاركة كل ما اراه مناسب و جديد و يأتي بالفائدة على الجميع انشاء الله ،

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

موقع أمني للمعلوميات مختص في مجال التكنلوجيا و التقنيات و كل ما يخص الهواتف الذكية و الحواسيب ، و هدفنا هو تصحيح االأفكار و الدروس الخاطئة في المحتوى العربي عن طريق دروس و حلقات في قناتنا على اليوتيوب ، كما يسهر على إشراف و سير الموقع الشاب الجزائري ذو 24 ربيع ' مولاي أمين ' الذي يحييكم و يشجعكم على الزيارة الدائمة و الإشتراك في موقعنا للتوصل بكل جديد منا .

حمل تطبيقنا !

Get it on Google Play

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

اَمني للمعلوميات