اَمني للمعلوميات اَمني للمعلوميات
حصريات

آخر الأخبار

حصريات
random
جاري التحميل ...

كل ما تود معرفته عن Xiaomi Mi 5S و Xiaomi Mi 5S Plus


كشفت اليوم شركة شاومي العالمية عن احدث هواتفها و الذي كان ينتظره الملايين عبر العالم ، و قد كشفت الشركة رسميا عن نسختين من اهلاتف  Xiaomi Mi 5S و Xiaomi Mi 5S Plus .

حيث يأتي هاتف Xiaomi Mi 5S بشاشة 5.15 إنش و هاتف Xiaomi Mi 5S plus بشاشة بحجم 5.7 انش ، كما يقدم الهاتفين نفس دقة وضوح الشاشة FULL HD 1920 × 1080 بيكسل .


و قد أدمجت الشركة نفس المعالج في كلا الهاتفين من شركة كوالكوم من نوع سناب دراجون 821 , مع العلم أن هاتف Mi 5S  يمتلك ذاكره وصول عشوائي بحجم 4 غيغابايت مع مساحة تخزين داخلية بحجم 64 غبغا بايت , أما هاتف Mi 5S بلس فمزود بذاكره وصول عشوائي بحجم 6 غيغابايت مع مساحة تخزين داخلية بحجم 128 غيغابايت .


أما عن الكاميرا فهاتف Mi 5S يأتي بكاميرا خلفية بدقة 13 ميغابيكسل مع مستعشر IMX378 ، و هاتف Mi 5S Plus فهو مزود بكاميرا خلفية مزدوجه بدقة 13 ميغابيكسل .


تأتي كلا النسختين مزودتين بماسح للبصمة مع دعم وصلات USB-C و ميزة الشحن السريع 3.0 ، و يشتغل كلا الهاتفين بواجهة MIUI 8 المخصصة من شاومي لأندرويد مارشميلو 6.0 .


أما عن البطارية فيأتي هاتف Mi 5S ببطارية بسعة 3200 ميلي أمبير/ساعة و هاتف  Mi 5S Plus  ببطارية بسعة 3300 ميلي أمبير/ساعة .


سيتوفر كلا الهاتفين بالصين بسعر 300 دولار لنسخة 64 غيغابايت مع 4 غيغا من الرام ، و 389 دولار لنسخة 128 غيغابايت مع 6 غيغا من الرام ، و طبعا كما هو متوقع سيرتفع سعر الهاتف بعد إطلاقه في الأسواق العالمية لكثرة الطلب عليه .

عن الكاتب

Moulai Amine ، مدون عربي جزائري الجنسية اصيب بجنون التدوين و متابعة الجديد و حب المنافسة في هذا المجال ، وأهتم بجديد التقنيات وتطوير البرامج هدفي من خلال هذه المدونة هو مشاركة كل ما اراه مناسب و جديد و يأتي بالفائدة على الجميع انشاء الله ،

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

موقع أمني للمعلوميات مختص في مجال التكنلوجيا و التقنيات و كل ما يخص الهواتف الذكية و الحواسيب ، و هدفنا هو تصحيح االأفكار و الدروس الخاطئة في المحتوى العربي عن طريق دروس و حلقات في قناتنا على اليوتيوب ، كما يسهر على إشراف و سير الموقع الشاب الجزائري ذو 24 ربيع ' مولاي أمين ' الذي يحييكم و يشجعكم على الزيارة الدائمة و الإشتراك في موقعنا للتوصل بكل جديد منا .

حمل تطبيقنا !

Get it on Google Play

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

اَمني للمعلوميات