الجمعة، 7 أكتوبر 2016

100 100 100

طريقة إسترجاع حساب أدسنس المغلق في ثواني مضمونة 100%


غلق حساب ادسنس هي مشكلة يواجهها اغلب العرب ، و استرجاعه هو من اصعب الامور  و لكن ليس بعد اليوم ، لذا في درس اليوم سأريك اهم الخطوات لإسترجاع الحساب .

إزالة المخالفة من الموقع المربوط مع أدسنس 

و هي مشكلة واجهتها شخصيا لما كنت مبتدأ ، فربما هناك مشكل ما في موقعك في صفحة ما ما او في رابط او في الموقع بأكمله ، و لكن للاسف جوجل لا تخبرك عن سبب الحظر الرئيسي فهي تعطيك الامر بصفة عامة ، و لكن اول خطوة عليك القيام بها هي تحميل قالب جديد و نزع جميع الاضافات و تغيير الروابط التي استعملتها مؤخرا مع التأكد من صلاحية الروابط القديمة .
يمكنك أيضا التحقق من اي محتوى سبب انتهاك موقعك لسياسات جوجل ، و قم بإزالته عبر تقديم طلب إعادة النظر من فريق جوجل .

التحقق من سلامة الموقع من البرامج الضارة 

سبق ووضعت درس كامل لمشكلة حدثت معي (هكذا اغلق موقعي) و هي انه كان يوجد سكربت ضار في موقعي ، وكذا هي نفس المشكلة في حال وجود برامج خبيثة على الموقع ، التي توجب عليك البحث عنها يدويا و حذفها ، و طبعا هاته البرامج الضارة تسبب الغلق المباشر لحساب ادسنس و ذلك لان فريق جوجل يظن انك انتهكت سياسته فيغلق لك الحساب مباشرة .

إزالة شفرات الإعلانات 

كما سبقنا و ذكرنا في البداية عليك حذف الشفرات من موقعك ، و من جميع المواقع الوسيطة التي ربما تكون وضعت عليها الاعلان و التي يعتبرها جوجل مواقع غير مرغوب بها .

الروابط الرسمية للحصول  على مساعدة في فك الحظر على حساب أدسنس 

حتى تستطيع استرجاع حساب ادسنس المغلق اليك بعض الروابط المهمة التي قد تساعدك

  1. الاعلانات لا تظهر في موقعي
  2. تنبيه في حال حصلت مخافة
  3. انتهاك سياسة_تعطيل الحساب
  4. معلومات حول حظر الحساب
  5. تحديث: إجراء إستئناف
  6. السماح للمواقعك بعرض الاعلانات

حذف الاعلانات المظللة تحت الترقيم و الروابط

وضع الاعلانات امام ترقيم المدونة او امام روابط التحميل تعتبره جوجل تحريض الزائر للضغط على الإعلان و هذا يعتبر مخالقة و خرق لقوانين جوجل ، لذا عليك الإسراع للتخلص منها .

حذف الاعلانات المظللة على القائمة المنسدلة

اياك ووضع شفرات اعلانية تحت القوائم المنسدلة ، و يجب عدم وضع الاعلان في اي مكان يظهر على اساس انه خداع للزائر للضغط على اعلانات ، لان هذا يسبب حظر الحساب .

بعد القيام بكل هاته الخطوات يمكنك مراسلة فريق الدعم من الروابط المذكورة اعلاه او يمكنك مطالعة الصفحة التالية من جوجل إستئناف حظر حساب ادسنس  ، و راسلهم مرة واحدة فقط و انتظر الاجابة بعد 24 ساعة ، و ان شاء الله تكون ايجابية .

أنصحك أيضا بمطالعة الدروس التالية :

إرسال تعليق

مواضيع حصرية

...
لن تجد مثلها على أي موقع اَخر

Whatsapp Button works on Mobile Device only