ما هو حساب أدسنس أمريكي ؟ و هل ارباحه افضل من العربي


لطالما وجدت اناس يتحدثون عن حساب ادسنس الامريكي و انه له مميزات ، و فور طرحك لسؤال ما هي ميزاته سيقول لك سابيعه لك و تعرف عليها بنفسك ، اذن ما هو الحساب الامريكي و ما الفرق بينه و بين العربي ؟

حساب ادسنس امريكي ليس الا حساب ادسنس عادي ارباحه لا تختلف عن الحسابات الاخرى في شتى دول العالم ، و يتم انشاء الحساب خطوات بسيطة كالتالي :

  1. - ايميل امريكي .
  2. - رقم هاتف امريكي .
  3. - عنوان امريكي تحصل عليه بين خدمات الوساطة في التوصيل لكي تستلم البين كود و تفعل الحساب .
  4. - الدفع عبر البايونيير لان البايونيير هو اصلا بنك امريكي .

اذن ما هو الشيء الذي يدفعني الى فتح حساب ادسنس امريكي ؟ 
الحساب الامريكي يلجئ إليه البعض لطريقة الدفع الخاصة بها فمثلا في الجزائر نأخذ الاموال بالدينار و كذا نفقد العملة الصعبة لذا الحساب الامريكي هو احسن بديل للمحافظة على العملة الصعبة التي جلبتها من الانترنت .
كما يلجئ اليه بعض من السمتخدمي في الدول العربية المحظورة على ادسنس ،.
هل هناك امكانية غلق الحساب او تعطيله ؟
نعم 95 بالمئة ممن قامو بفتح الحساب استعملوه لشهرين او ثلاث ثم غلق الحساب الخاص بهم و المشكلة العظمى ان هناك اشخاص كانت لديهم ارباح كبيرة و الكونترول الخاص بالادسنس يكون في 15 من الشهر و الدفع في 21 ، يعني يغلقون لك الحساب قبل استلام الاموال ، و سبب غلق الحساب يكون من خلال اكتشاف علمية الخداع و ذلك بانك فتحت الحساب في امريكي ثم اصبحت تستعمله من ايبي الدولة العربية فعلى ما اظن RDP هو احسن حل لعدم كشف هويتك العربية بنسبة 50% .
هل يحبذ استعمال و فتح حساب امريكي ؟
كما رأيتم عند فتحك الحساب ستخاطر باربحاك الشهرية ، و الكثير من الاصدقاء رأيتهم في حالة صدمة كبيرة فهناك من فقد مبلغ 1500 دولار و اكثر ، لذا في حال كنت مصر عليه قم بشراء VPS او RPD امريكي و افتح الحساب منه فقط و لا تفتحه ابدا من الكمبيوتر الخاص بك و كذا ستظمن سيرورة الحساب ، او استعمل واحد من بدلاء ادسنس و انصحكم بالشركة التالية ( من هنا )


ما هو حساب أدسنس أمريكي ؟ و هل ارباحه افضل من العربي ما هو حساب أدسنس أمريكي ؟ و هل ارباحه افضل من العربي Reviewed by Moulai Amine on 9:04:00 م Rating: 5
  • اضافة تعليق
  • ليست هناك تعليقات