اَمني للمعلوميات اَمني للمعلوميات
حصريات

آخر الأخبار

حصريات
random
جاري التحميل ...

كل ما تود معرفته عن honor 6X من شركة هواوي + سعر الهاتف


اخيرا كشفت شركة Honor الصينيى التابعة للعملاقة هواوي عن هاتفها الجديد 6X ، حيث يأتي هاتف هونور 6X بسمك 8.2 ملم و وزن 162 غرام ، بشاشة بحجم 5.5 إنش بدقو وضوح 1080X1920 بكسل ، مع معالج من نوع HiSilicon Kirin 655 .

ياتي الهاتف بتصميم كامل من المعدن المحمي بطبقة من زجاج 2D، و يحمل الهاتف رام ' ذاركة وصول عشوائي ' متعدد 3 او 4 غيغابايت مع مساحة تخزين داخلية بحجم 32 و 64 غيغابايت مع امكانية اضافة ذاكرة خارجية Micro SD.

كما يحمل هاتف هونور 6اكس كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 12 + 2 ميغابكسل مزودجة بفلاش LED ، و كاميرا امامية بدقة 8 ميغابكسل ، و يدعم الاتصال عبر 4G LTE, Wi-Fi 802.11 b/g/n, Bluetooth 4.1  ، مع نظام ملاحة GPS .


يعمل الهاتف تحت نظام تشغيل اندرويد مارشميلو 6.0 مع واجهة Emotion UI4.1 ، و يدعم الهاتف البصحة من خلال الماسح المثبت في الجزء الخلفي من الهاتف .

يحمل الهاتف بطارية بسعة 3340 ميلي امبير/ساعة ، و اسعار الهاتف حسب الشركة الرسمية هي كالاَتي :

  1. نسخة بـ ذاكرة وصول عشوائي 3 غيغابايت + مساحة تخزين 32 غيغابايت : 148 دولار امريكي .
  2. نسخة بـ ذاكرة وصول عشوائي 4 غيغابايت + مساحة تخزين 32 غيغابايت : 193 دولار امريكي .
  3. نسخة بـ ذاكرة وصول عشوائي 4 غيغابايت + مساحة تخزين 64 غيغابايت : 238 دولار امريكي .

الهاتف متاح للبيع بالنسبة للصنيين عن طريق الحجز المسبق ، و سيتوفر في متاجر التجزئة يوم 25 اكتوبر 2016 .
يمكنك دائما طلب هواتف صينية عبر خدمتنا : اَشري ديزاد ( للجزائريين فقط )  .


عن الكاتب

Moulai Amine ، مدون عربي جزائري الجنسية اصيب بجنون التدوين و متابعة الجديد و حب المنافسة في هذا المجال ، وأهتم بجديد التقنيات وتطوير البرامج هدفي من خلال هذه المدونة هو مشاركة كل ما اراه مناسب و جديد و يأتي بالفائدة على الجميع انشاء الله ،

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

موقع أمني للمعلوميات مختص في مجال التكنلوجيا و التقنيات و كل ما يخص الهواتف الذكية و الحواسيب ، و هدفنا هو تصحيح االأفكار و الدروس الخاطئة في المحتوى العربي عن طريق دروس و حلقات في قناتنا على اليوتيوب ، كما يسهر على إشراف و سير الموقع الشاب الجزائري ذو 24 ربيع ' مولاي أمين ' الذي يحييكم و يشجعكم على الزيارة الدائمة و الإشتراك في موقعنا للتوصل بكل جديد منا .

حمل تطبيقنا !

Get it on Google Play

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

اَمني للمعلوميات