أقوى هاتف بأقوى كاميرا يمكن أن تشتريه Mi5 | حطمت جلاكسي نوت !


نشهد يوميا صدور الكثير من الهواتف ، و طبعا من عادتنا اختيار الماركة التي نسمع عنها كثيرا ، و لو سألت شخص ما لمذا تختار هاته الماركة سيقول لك انها تستعمل افضل المواد و التقنيات في صناعة الهاتف ، و هذا صحيح و لكن هناك الكثير من الشركات تستعمل تقنيات اكثر و مواد افضل ، و لو سألنا شخص عنها سيقول لك ان هذا هاتف صيني و لا يصلح فقط لانه لا يعرف اسمه  او لم يسمع عنه ، فهناك هاتف من شهرتها تباع كامل كمياتها في اول اسبوع لها عبر الطلب و هذا ما يجهله الكثير من العرب ، و طبعا الفرق بين الشركات التي تعرفها انت و الشركات الاخرى هو الاشهار الكثير الذي يجعلك تظن انها افضل الهواتف ، و اليوم سأريك واحد من الهواتف التي كنت احلم في الحصول على واحد منها ، و كان الامر كذلك و الذي اعتبره من نوت 4 و النسخة الثانية منه تنافس الجلاكسي اس7 ايدج ، و الان دعنا نتعرف على الهاتف :


الروابط :


  1. رابط شراء الهاتف : من هنا 
  2. رابط الموقع الخاص بنا للشراء على الويب : من هنا 

شرح الشراء عبر خدمة اشري ديزاد :

للشراء عبر خدمتنا من الموقع الثاني كل ما عليك هو مراجعة شروط وكيفية الشراء عبر الموقع الذي يعد افضل وسيط للجزائريين على الانترنت ، حيث ستدفع لنا عبر اسهل طريقة دفع متوفرة و سنقوم بالشراء لك عبر الويب في عنوانك المنزلي او اينما تريد ، و سنعطيك رقم التتبع الخاص بك .

هواتف اخرى قمنا بمراجعتها : 


  1. هاتف بمواصفات رهيبة و أنصحك بشرائه بثمن رخيص جدا | UMI ROME 4
  2. هاتف قوي ببطارية خارقة أتحداكم تجيبو مثله بهذا الثمن ! Ulefone Power 4G
  3. هاتف خارق بثمن رخيص أتحداكم تجيبو مثله ! Doogee T6 pro
  4. أرخص هاتف ضد الكسر ببطارية عملاقة أتحداك تجيب مثلو oukitel k4000
  5. كل ما يخص هاتف letv one X600 بمواصفات قوية و سعر خيالي
أقوى هاتف بأقوى كاميرا يمكن أن تشتريه Mi5 | حطمت جلاكسي نوت ! أقوى هاتف بأقوى كاميرا يمكن أن تشتريه Mi5 | حطمت جلاكسي نوت ! Reviewed by Moulai Amine on 7:21:00 م Rating: 5
  • اضافة تعليق
  • ليست هناك تعليقات