اَمني للمعلوميات اَمني للمعلوميات
حصريات

آخر الأخبار

حصريات
random
جاري التحميل ...

احصل على رقم فرنسي حقيقي مجانا ! + مكالمات مجانية


سأقدم لكم اليوم تطبيق رائع  جدا  بمعنى  الكلمة .

مميزات التطبيق:


  1.  الحصول على رقم  هاتفي حقيقي فرنسي يمكن الاتصل به والاستقبال عليه المكالمات  والرسائل من اي هاتف اخر بعالم سواءا ارضي او جوال.
  2. الحصول على رقم فرنسي
  3.  الحصول علبة الصوتية .
  4. ارسال الرسائل واستقبل الرسائل 
  5.  اجراء مكالمات مجانية : بمجرد التسجيل في التطبيق تحصل على 10 نقط مجانية لتجربة التطبيق بالمناسبة المكالمات الواردة مجانية يعني يمكنك التوصل المكالمات حتى وان لم تتوفر على الرصيد.
  6. الدفع بنفس تسعيرة الارقام الارضية الفرنسية ، يعني لو اتصل بك شخص من فرنسا بهذا الرقم سيدفع عادي 

البرنامج يقدم ثلاث طرق لزيادة الرصيد:


  1.  شراء الرصيد
  2. ربح الرصيد عن طريق مشاهدة فيديوهات اعلانية يقدمها لك التطبيق عن كل فيديو تشاهده تربح عدد من النقاط
  3.  تنزيل تطبيقات مجانية يقدمها لك التطبيق عن كل تطبيق تقوم بتنزيله وتشغيله لمدة 30 ثانية تربح عدد من النقاط حسب كل تطبيق.


رابط تحميل التطبيق : من هنا .

عن الكاتب

Moulai Amine ، مدون عربي جزائري الجنسية اصيب بجنون التدوين و متابعة الجديد و حب المنافسة في هذا المجال ، وأهتم بجديد التقنيات وتطوير البرامج هدفي من خلال هذه المدونة هو مشاركة كل ما اراه مناسب و جديد و يأتي بالفائدة على الجميع انشاء الله ،

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

موقع أمني للمعلوميات مختص في مجال التكنلوجيا و التقنيات و كل ما يخص الهواتف الذكية و الحواسيب ، و هدفنا هو تصحيح االأفكار و الدروس الخاطئة في المحتوى العربي عن طريق دروس و حلقات في قناتنا على اليوتيوب ، كما يسهر على إشراف و سير الموقع الشاب الجزائري ذو 24 ربيع ' مولاي أمين ' الذي يحييكم و يشجعكم على الزيارة الدائمة و الإشتراك في موقعنا للتوصل بكل جديد منا .

حمل تطبيقنا !

Get it on Google Play

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

اَمني للمعلوميات