عروض و تخفيضات حتى 90% تنتظرك يوم BlacK Friday | كن الأول ؟

الجمعة السوداء black friday من الاسم يظهر انه شيء سيء و هو بالفعل للاشخاص الذين يعملون في المتجار و للحراس ، و لكنه يوم سعد للناس التي تريد الشراء في المتاجر في اوروبا و امريكا و الصين و مختلف البلدان و لكن كيف يمكن استغلاله في البلدان العربية ؟ بسيطة : عن طريق المواقع الالكتورنية و على  رأسها Gearbest .

يوم الجمعة الاسود black friday هي الجمعة الاخيرة من شهر نوفمبر لكل سنة ، و قد وضع خصيصا لتخلص المتاجر من سلعها لانها تكون نهاية السنة و كذا تعتبر فرصة لاتستغلال تخفيضات رهيبة في هذا اليوم ، و تكون خاصة في المنتجات الالكترونية و هذا ما يحبه الناس ، حيث تعرض العديد من الهواتف و الالواح اللكتورنيات و اجهزة الكمبيوتر و التلفاز بأسعار تنافسية ، و تستمر هاته العروض من يوم 24 حتى 28 من شهر نوفمبر لهاتفه السنة .

و في موقع Gerbest ستجد العديد من العروض اذكر منها :

  1. الحدث الرئيسي الذي هو عبارة عن دليل شراء + كوبونات + عروض افضل الماركات و المزيد .
  2. عروض من شركة انتل .
  3. افضل عروض اللعاب ,
  4. قسائم شرائية Coupon Bonanza تصل حتى 80 بالمئة عزيزي الزائر ,
With Gearbest this Black Friday, saving truly is believing

كما انصحكم باستغلال هاته العروض من اول ساعات Black Friday لان الناس لن تتردد في استغلال العروض مثلما حدث في اول جمعة من شهر نوفمبر ، فلا تتردد اي عرض سيكون مفيد لك .

و يمكنك الحصول على أفضل الكوبونات في الصفحة التالية : عروض و كوبونات 


عروض و تخفيضات حتى 90% تنتظرك يوم BlacK Friday | كن الأول ؟ عروض و تخفيضات حتى 90% تنتظرك يوم BlacK Friday | كن الأول ؟ Reviewed by Moulai Amine on 3:40:00 م Rating: 5
  • اضافة تعليق
  • ليست هناك تعليقات