اَمني للمعلوميات اَمني للمعلوميات
حصريات

آخر الأخبار

حصريات
random
جاري التحميل ...

عروض و تخفيضات حتى 90% تنتظرك يوم BlacK Friday | كن الأول ؟

الجمعة السوداء black friday من الاسم يظهر انه شيء سيء و هو بالفعل للاشخاص الذين يعملون في المتجار و للحراس ، و لكنه يوم سعد للناس التي تريد الشراء في المتاجر في اوروبا و امريكا و الصين و مختلف البلدان و لكن كيف يمكن استغلاله في البلدان العربية ؟ بسيطة : عن طريق المواقع الالكتورنية و على  رأسها Gearbest .

يوم الجمعة الاسود black friday هي الجمعة الاخيرة من شهر نوفمبر لكل سنة ، و قد وضع خصيصا لتخلص المتاجر من سلعها لانها تكون نهاية السنة و كذا تعتبر فرصة لاتستغلال تخفيضات رهيبة في هذا اليوم ، و تكون خاصة في المنتجات الالكترونية و هذا ما يحبه الناس ، حيث تعرض العديد من الهواتف و الالواح اللكتورنيات و اجهزة الكمبيوتر و التلفاز بأسعار تنافسية ، و تستمر هاته العروض من يوم 24 حتى 28 من شهر نوفمبر لهاتفه السنة .

و في موقع Gerbest ستجد العديد من العروض اذكر منها :

  1. الحدث الرئيسي الذي هو عبارة عن دليل شراء + كوبونات + عروض افضل الماركات و المزيد .
  2. عروض من شركة انتل .
  3. افضل عروض اللعاب ,
  4. قسائم شرائية Coupon Bonanza تصل حتى 80 بالمئة عزيزي الزائر ,
With Gearbest this Black Friday, saving truly is believing

كما انصحكم باستغلال هاته العروض من اول ساعات Black Friday لان الناس لن تتردد في استغلال العروض مثلما حدث في اول جمعة من شهر نوفمبر ، فلا تتردد اي عرض سيكون مفيد لك .

و يمكنك الحصول على أفضل الكوبونات في الصفحة التالية : عروض و كوبونات 


عن الكاتب

Moulai Amine ، مدون عربي جزائري الجنسية اصيب بجنون التدوين و متابعة الجديد و حب المنافسة في هذا المجال ، وأهتم بجديد التقنيات وتطوير البرامج هدفي من خلال هذه المدونة هو مشاركة كل ما اراه مناسب و جديد و يأتي بالفائدة على الجميع انشاء الله ،

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

موقع أمني للمعلوميات مختص في مجال التكنلوجيا و التقنيات و كل ما يخص الهواتف الذكية و الحواسيب ، و هدفنا هو تصحيح االأفكار و الدروس الخاطئة في المحتوى العربي عن طريق دروس و حلقات في قناتنا على اليوتيوب ، كما يسهر على إشراف و سير الموقع الشاب الجزائري ذو 24 ربيع ' مولاي أمين ' الذي يحييكم و يشجعكم على الزيارة الدائمة و الإشتراك في موقعنا للتوصل بكل جديد منا .

حمل تطبيقنا !

Get it on Google Play

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

اَمني للمعلوميات