اَمني للمعلوميات اَمني للمعلوميات
حصريات

آخر الأخبار

حصريات
random
جاري التحميل ...

طريقة تركيب التحديث الرسمي Data Pack 2 بـاتش بيس 2017

في درس سابق كنت رايتكم تجربتي مع لعبة بيس 2017 و اضفت لكم روابط التحميل للعبة كاملة لتجربوها و تستمتعو بها ، الدرس هنا .

هذا البـاتش متوافق مع كل النسخ  و مع بـاتش بروفاشنل او PET او مع الاثنين جزئيا ، انتظارا الى ان ياتي بـاتش ترجعو متوافق كليا ، و لتركيبه يجب عليك تركيب التحديث الاول ثم تركب التحديث الثاني و كل شيء سنشرحه في الموضوع التالي .

صور من  التحديث  الجديد :









اولا عليك تحميل التحثيل الثاني في حال كنت مثبت الاول :

DtP2

ان لم تثبت التحديث الاول اليك رابط تحميلهما معا :

DTP2+P1
بعد فك الضغط عليها ستجد ملفين الاول اسمه 100 و الثاني 200 ، اعمل لهما نسخ و ضعهما في ملف Download الذي تجده في ملف اللعبة في C/ او اينما ثبتها .

ثانيا عليك تحميل الاداة التالية ( من هنا )

ثم اعمل الخطوات الموجودة في الصورة التالية :

و بعد هذا وافق و راح تشتغل اللعبة لديك و مبروك عليك .

حل مشكلة اخطاء اثناء بداية الماتش بعد دخول اللاعبين :

اولا قم بتحميل الاداة التالية (من هنا )
ثم قم بنفس الخطوات الموجودة في الصور التالية

قم بفك الضغط على الاداة ثم قم بتشغيلها و ستجد مربعين الاول هو لفتح مسار ملف  الـ cpk 200 و بعد اختيار الملف الثاني ، ثم يقولك اختار مكان فك الضغط على الملفات مثلا في سطح المكتب .
بعدها قم بقفل البرنامج ثم اذهب للملفات التي قمت بفك الضغط عليها ثم ابحث عن ملف اسمه common الذي ستجد ملف اسمه match قم بحذفه

ثم اعد فتح البرنامج مرة اخرى و اضغط على المربع الذي في الصورة و اختار الملفات بعد حذف match ثم اكمل الخطوات مثلما في الصور و لما تكمل ستجد ملف cpk جديد ظهر لك ، غير اسمه الى dt80_200E_win.cpk ، ثم ستجد ان مساحته حوالي 219ميغابايت ، بعدها انقله مباشرة الى ملف download الذي يوجد في اللعبة و فعله مرة اخرى بالاداة

ملاحظة : 

الملاعب المضافة في التحديث مثل سيغنال بارك و انفيلد ليست مدعومة في pc اصلا و هذا حسبما صرحت به كونامي

معلومة اخرى ان باتش مثل PTE يشتغل بصورة جيدة ، و باتش مثل بروفشنال لا يشغل الوجوده الجديدة و السبب انه توجد فيه ملفات  cpk مثل face او kit الموجوده في ملف download متعارضه مع التحديث والمفروض انك متعدلش عليهم لما تفعل بالاداة . لحد ما يضيف مطورو الباتشات التحديث على ملفات الـ cpk .

عن الكاتب

Moulai Amine ، مدون عربي جزائري الجنسية اصيب بجنون التدوين و متابعة الجديد و حب المنافسة في هذا المجال ، وأهتم بجديد التقنيات وتطوير البرامج هدفي من خلال هذه المدونة هو مشاركة كل ما اراه مناسب و جديد و يأتي بالفائدة على الجميع انشاء الله ،

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

موقع أمني للمعلوميات مختص في مجال التكنلوجيا و التقنيات و كل ما يخص الهواتف الذكية و الحواسيب ، و هدفنا هو تصحيح االأفكار و الدروس الخاطئة في المحتوى العربي عن طريق دروس و حلقات في قناتنا على اليوتيوب ، كما يسهر على إشراف و سير الموقع الشاب الجزائري ذو 24 ربيع ' مولاي أمين ' الذي يحييكم و يشجعكم على الزيارة الدائمة و الإشتراك في موقعنا للتوصل بكل جديد منا .

حمل تطبيقنا !

Get it on Google Play

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

اَمني للمعلوميات