طريقة تركيب التحديث الرسمي Data Pack 2 بـاتش بيس 2017

في درس سابق كنت رايتكم تجربتي مع لعبة بيس 2017 و اضفت لكم روابط التحميل للعبة كاملة لتجربوها و تستمتعو بها ، الدرس هنا .

هذا البـاتش متوافق مع كل النسخ  و مع بـاتش بروفاشنل او PET او مع الاثنين جزئيا ، انتظارا الى ان ياتي بـاتش ترجعو متوافق كليا ، و لتركيبه يجب عليك تركيب التحديث الاول ثم تركب التحديث الثاني و كل شيء سنشرحه في الموضوع التالي .

صور من  التحديث  الجديد :









اولا عليك تحميل التحثيل الثاني في حال كنت مثبت الاول :

DtP2

ان لم تثبت التحديث الاول اليك رابط تحميلهما معا :

DTP2+P1
بعد فك الضغط عليها ستجد ملفين الاول اسمه 100 و الثاني 200 ، اعمل لهما نسخ و ضعهما في ملف Download الذي تجده في ملف اللعبة في C/ او اينما ثبتها .

ثانيا عليك تحميل الاداة التالية ( من هنا )

ثم اعمل الخطوات الموجودة في الصورة التالية :

و بعد هذا وافق و راح تشتغل اللعبة لديك و مبروك عليك .

حل مشكلة اخطاء اثناء بداية الماتش بعد دخول اللاعبين :

اولا قم بتحميل الاداة التالية (من هنا )
ثم قم بنفس الخطوات الموجودة في الصور التالية

قم بفك الضغط على الاداة ثم قم بتشغيلها و ستجد مربعين الاول هو لفتح مسار ملف  الـ cpk 200 و بعد اختيار الملف الثاني ، ثم يقولك اختار مكان فك الضغط على الملفات مثلا في سطح المكتب .
بعدها قم بقفل البرنامج ثم اذهب للملفات التي قمت بفك الضغط عليها ثم ابحث عن ملف اسمه common الذي ستجد ملف اسمه match قم بحذفه

ثم اعد فتح البرنامج مرة اخرى و اضغط على المربع الذي في الصورة و اختار الملفات بعد حذف match ثم اكمل الخطوات مثلما في الصور و لما تكمل ستجد ملف cpk جديد ظهر لك ، غير اسمه الى dt80_200E_win.cpk ، ثم ستجد ان مساحته حوالي 219ميغابايت ، بعدها انقله مباشرة الى ملف download الذي يوجد في اللعبة و فعله مرة اخرى بالاداة

ملاحظة : 

الملاعب المضافة في التحديث مثل سيغنال بارك و انفيلد ليست مدعومة في pc اصلا و هذا حسبما صرحت به كونامي

معلومة اخرى ان باتش مثل PTE يشتغل بصورة جيدة ، و باتش مثل بروفشنال لا يشغل الوجوده الجديدة و السبب انه توجد فيه ملفات  cpk مثل face او kit الموجوده في ملف download متعارضه مع التحديث والمفروض انك متعدلش عليهم لما تفعل بالاداة . لحد ما يضيف مطورو الباتشات التحديث على ملفات الـ cpk .

طريقة تركيب التحديث الرسمي Data Pack 2 بـاتش بيس 2017 طريقة تركيب التحديث الرسمي Data Pack 2 بـاتش بيس 2017 Reviewed by Moulai Amine on 5:26:00 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات