اَمني للمعلوميات اَمني للمعلوميات
حصريات

آخر الأخبار

حصريات
random
جاري التحميل ...

كل ما تورد معرفته عن هاتف Meizu Pro 6 Plus الرهيب

أخيرا قامة الشركة الصينية العملاقة في تصنيع الهواتف ميزو عن هاتفها الذكي الجديد تحت اسم Meizu Pro 6 Plus بمواصفات رهيبة ، و هي النسخة المطورة من هاتف Meizu Pro 6 التي اطلقتها الشركة قبل اسابيع .


التصميم و المميزات:

يأتي هاتف Meizu Pro 6 Plus بتصميم كامل من المعدن الذي يعطيه شكل جميل جدا مع حواف منحنية شبيه بشكل كبير في واجهته بهواتف الجلاكسي اس 5 مدمجة مع ايفون 6 و خلفية  شبيهة بهواتف هواوي مع لمسة الميزو طبعا ، اما وزن الهاتف فهو 158 غرام و سمكه لا يتعدى 7.3 ملم ، مما يعطيه مسكة رائعة في اليد ، بالاضافة الى ان الجهاز مزود بمستشعر للبصمة على زر الرئيسية ، كما يدعم الهاتف الاتصال عبر شبكات 4G TD-LTE .

الشاشة :

يملك هاتفMeizu Pro 6 شاشة بحجم 5.7 إنش بدقة وضوح 2560 × 1440 بيكسل ، و الرائع فيها انها  تدعم ميزة 3D Touch و هي ميزة خاصة بهواتف اَيفون .


اداء الهاتف:

كما يملك الهاتف معالج ثماني الانوية من نوع Exynos 8890 ، مدعوم بذاكرة عشوائية 'رام' بحجم 4 غيغابايت مما يعطي اداء قوي لهذا الهاتف الرائع .

الكاميرا :

يحمل الهاتف كاميرا خلفية بدقة 12 ميغابكسل مع مستشعرSony IMX386  و فلاش رباعي دائري LED .
و كاميرا امامية بدقة 5 ميغابكسل .


المساحة التخزينية :

يأتي الهاتف بنوعين كالعادة ، الاول بمساحة تخزينية 64 غيغابايت و الثاني 128 غيغابايت .

نظام التشغيل :

يشتغل الهاتف بنظام اندرويد اَخر اصدار مارشميلو 6.0.1 المعدل حسب طلب شكرة ميزو .


سعة البطارية :

يحمل الهاتف بطارية بسعة 3400 ميلي امبير/ساعة مزودة بتقنية الشحن السريع 2.0 Quick Charge  .

السعر :


  1. سعر نسخة 64 غيغابايت = 435 دولار أمريكي .
  2. سعر نسخة 128 غيغابايت = 480 دولار أمريكي .

عن الكاتب

Moulai Amine ، مدون عربي جزائري الجنسية اصيب بجنون التدوين و متابعة الجديد و حب المنافسة في هذا المجال ، وأهتم بجديد التقنيات وتطوير البرامج هدفي من خلال هذه المدونة هو مشاركة كل ما اراه مناسب و جديد و يأتي بالفائدة على الجميع انشاء الله ،

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

موقع أمني للمعلوميات مختص في مجال التكنلوجيا و التقنيات و كل ما يخص الهواتف الذكية و الحواسيب ، و هدفنا هو تصحيح االأفكار و الدروس الخاطئة في المحتوى العربي عن طريق دروس و حلقات في قناتنا على اليوتيوب ، كما يسهر على إشراف و سير الموقع الشاب الجزائري ذو 24 ربيع ' مولاي أمين ' الذي يحييكم و يشجعكم على الزيارة الدائمة و الإشتراك في موقعنا للتوصل بكل جديد منا .

حمل تطبيقنا !

Get it on Google Play

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

اَمني للمعلوميات