اَمني للمعلوميات اَمني للمعلوميات
حصريات

آخر الأخبار

حصريات
random
جاري التحميل ...

اذا كان لديك فيس بوك Messneger فأنت بحاجة الى هذا التطبيق الرااائع

خاصية تم العرض او Seen هي من اسوء التحديثات لدى البعض ، و طريقة اخفائها او منع عرضها على الفيس بوك و الفايبر واتساب الشيء الذي يبحث عنه الكثيرون مثلي و مثلك .

طريقة اخفاء تم العرض "seen" هي في حد ذاتها راحة نفسية لدى الكثيرين ، ففي بعض الاحيان نجد ان المرسل اصبح مزعج او انت تكون منشغل في شيء و تريد الاطلاع على بعض الرسائل لمعرفة مدى اهميتها دون ان يعرف المرسل انك قرأت رسالته ، و في درس اليوم سأريكم طريقة فعل ذلك على هواتف الاندرويد دون ان يعرف المرسل انك عملت seen لرسالته على الفيس بوك Messenger او  Viber او  Whatsapp ، و الاَن تابع معي الفيديو :


رابط تحميل التطبيق : 

  1. السرفر 1 : من هنا .
  2. السرفر 2 : من هنا .

دروس اخرى انصحك بمشاهدتها :


عن الكاتب

Moulai Amine ، مدون عربي جزائري الجنسية اصيب بجنون التدوين و متابعة الجديد و حب المنافسة في هذا المجال ، وأهتم بجديد التقنيات وتطوير البرامج هدفي من خلال هذه المدونة هو مشاركة كل ما اراه مناسب و جديد و يأتي بالفائدة على الجميع انشاء الله ،
  1. حل رائع، كنت آمل دومًا تفادي تلك (العفسة) كيما نقولو بالدارجة هه، باركك الله أمين على التطبيق الجميل؛ طريقة مفيده.. تحياتي الخالصه لك :)

    ردحذف
  2. مي شفت مواقع شر مي كيما هاذا ما شفتش هبلتينا بإختصار الروابط + ظهور الاعلانات قوة ، راك دايرها على شكل خلفية

    ردحذف
  3. HHHHHHH WA3ra hadi akhoya amine baraka llah fik m3ak ali man mà`rocco

    ردحذف

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

موقع أمني للمعلوميات مختص في مجال التكنلوجيا و التقنيات و كل ما يخص الهواتف الذكية و الحواسيب ، و هدفنا هو تصحيح االأفكار و الدروس الخاطئة في المحتوى العربي عن طريق دروس و حلقات في قناتنا على اليوتيوب ، كما يسهر على إشراف و سير الموقع الشاب الجزائري ذو 24 ربيع ' مولاي أمين ' الذي يحييكم و يشجعكم على الزيارة الدائمة و الإشتراك في موقعنا للتوصل بكل جديد منا .

حمل تطبيقنا !

Get it on Google Play

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

اَمني للمعلوميات