اَمني للمعلوميات اَمني للمعلوميات
حصريات

آخر الأخبار

حصريات
random
جاري التحميل ...

أغرب فيروس يشفر ملفاتك المهمة و يطلب دفع فدية 770$ لمساعدة الشعب السوري

كشف مؤخرا الفريق الامني malware hunter team عن ظهور فيروس جديد في ساحة البرامج الخبيثة ، الذي يقوم بالهجوم على اجهزة اي مستخدم يواجهه ، ويقوم بخطوة خبيثة و هي اغلاق ملفات الجهاز و اول ما تحاول فتحها تظهر لك نافذة تفيد بانه يستعصي عليك الولوج الى داخل ملفاتك و مضمون الرسالة في الفقرة التالية .

كما سبق و ذكرنا اول ما تصاب ملفات الضحايا بالفيروس يتم تشفريها و لا يمكن الولوجو اليها باي طريقة ، و بعد الضغط عليها تظهر لك نافذة انه عليك دفع فدية 1 بيتكوين او ما يقارب 773 دولار امريكي ، و هذا حسب ما تم نشره من طرف الفريق الامني على حسابهم الرسمي في تويتر ، و طبعا قد يتسائل الكثيرون : لمذا البيتكوين تحديدا ؟

البيتكوين هي عملة افتراضية و تتميز بخواص كثيرة ، و معظم هاته الخواص يعشقها الهاكرز و هي عدم امكانية اقتفاء اثر او هوية المستقبل لان الكثير من محفظات البيتكوين لا تملك اي هوية عدا ارقامها التسلسلية لاستقبال البيتكوين .

و بعد الدفع للهاكرز سيعطونك كلمة السر لفتح ملفاتك و كذا التخلص النهائي من التشفير ، و قد صرحت المجموعة بأنها فعلت ذلك غصبا عنها من اجل مساعدة الشعب السوري الذي يعيش حاليا حالة حرب و حصار ، و الغريب انها ترسل رسائل اعتذار و تقدير لضحاياها و ان الهدف من كل هذا هو مساعدة شعب منكوب فقط ؟

دروس اخرى قد تهمك :


  1. ما هو البتكوين Bitcoin ؟ ما اليته وكيف اقوم بتحقيق الاف الدولارات منه !!!
  2. كيفية بيع و شراء البيتكوين للعرب بـ 9 طرق مختلفة .
  3. تجربتي مع mellowads أفضل بديل ادسنس + اثبات الدفع + استراتيجية الربح

عن الكاتب

Moulai Amine ، مدون عربي جزائري الجنسية اصيب بجنون التدوين و متابعة الجديد و حب المنافسة في هذا المجال ، وأهتم بجديد التقنيات وتطوير البرامج هدفي من خلال هذه المدونة هو مشاركة كل ما اراه مناسب و جديد و يأتي بالفائدة على الجميع انشاء الله ،

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

موقع أمني للمعلوميات مختص في مجال التكنلوجيا و التقنيات و كل ما يخص الهواتف الذكية و الحواسيب ، و هدفنا هو تصحيح االأفكار و الدروس الخاطئة في المحتوى العربي عن طريق دروس و حلقات في قناتنا على اليوتيوب ، كما يسهر على إشراف و سير الموقع الشاب الجزائري ذو 24 ربيع ' مولاي أمين ' الذي يحييكم و يشجعكم على الزيارة الدائمة و الإشتراك في موقعنا للتوصل بكل جديد منا .

حمل تطبيقنا !

Get it on Google Play

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

اَمني للمعلوميات