موقع رائع يعطيك عداد المشتركين في قناتك يويتيوب لحظة بلحظة

كثيرا ما نرى اشخاص على اليوتيوب يعملون فيديوهات مثلا انتظار الوصول الى 1000 متابع او الوصول الى 100الف او الوصول الى مليون متابع يوتيوب ، و ذلك عن طريق مواقع التي تعرض عداد المتابعين بالفرد الواحد .

لذا اليوم اقدم لكم موقع رائع و جميل جدا يعطيك عداد المشتركين و ذلك لحظة بلحظة ، يعني كل ما يعملك شخص اشتراك في قناتك من اي مكان في العالم سيزيد الى عدد متباعيك الرئيسين ، لذا يمكنك من خلال هذا الموقع عمل فيديوهات انتظار الوصول الى عدد مشتريكن معين ، و هي فكرة رائعة لجلب نظر المشاهدين و مشاركة افضل اللحظات معهم ، كما يستعرض هذا الموقع عدد فيديوهاتك و عدد المشاهدات التي حصلت عليها لكل الفيديوهات .

كل ما عليك الدخول من هذا الرابط :
ثم اكتب اسم قناتك او user الخاص بها في زر البحث و ستظهر قناتك و في حال لم تظهر اذهب و اجل رابطها و ضعه مباشرة و ستظهر و يمكنك متابعة  زيادة المشتركين لحظة بلحظة ، فكما يعرف الجميع اليوتيوب لا يعرضهم لحظة بلحظة بل يعمل تحديث 3 مراة في اليوم فقط .
موقع رائع يعطيك عداد المشتركين في قناتك يويتيوب لحظة بلحظة موقع رائع يعطيك عداد المشتركين في قناتك يويتيوب لحظة بلحظة Reviewed by Moulai Amine on 10:33:00 ص Rating: 5

هناك تعليق واحد