كل ما تود معرفته عن هاتف Galaxy C7 Pro من شركة سامسونج

اخيرا كشفت الشركة الكورية سامسونج رسميا عن هاتفه الجديد جلاكسي سي7 برو Galaxy C7 Pro ، و قد شهدنا الكثير من التسريبات التي كانت معظمها مجرد اشاعات ، لكن اخيرا سامسونج تتيح الهاتف للحجز المسبق انطلاقا من تايرخ أمس 16جانفي بسعر 405 دولار .

اهم المواصفات التي يحملها هاتف Galaxy C7 Pro :
يأتي الهاتف بشكل جميل جدا بسمك 7ملم و بوزن 172 غرام ، مع حواف منية و شكل يملئ كل اليد مع كاميرا خلفية غير بارزة تعطي الهاتف مظهر انيق جدا .
يحمل الهاتف شاشة بحجم 5.7 إنش من نوع Super AMOLED ، بدقة وضح عالية جدا 1920X1080 بكسل ، و يحمل الهاتف معالج قوي من نوع Snapdragon 625 ثماني الانوية .
كما يملك الهاتف ذاكرة وصول عشوائي 'رام' بحجم 4 غيغابايت ، مع مساحة تخزين داخلية 64 غيغابايت قابلة للزيادة عن طريقة بطاقة تخزين خارجية MicroSD .

لم تخذلنا سامسونج من نايحة الكاميرا في هاتف Galaxy C7 Pro حيث انه يحمل كاميرا أمامية و خلفية بدقة 16 ميغابكسل ، علما ان الكاميرا الخلفية تحمل فلاش مزدوج من نوع LED .

كما يملك الهاتف ماسح للبصمة و يدعم الاتصال عبر شبكات الجيل الرابع 4G-LTE ، و شبكات البلوتوث و الوايفي طبعا ، و يأتي مدمج بميزة Always-On display ، إضافة الى ميزة الدفع الرائعة Samsung  Pay .
علاوه على ذلك فان هاتف Galaxy C7 Pro يحمل كاميرا أمامية وخلفية ميجا 16 بيكسل علما ان الكاميرا الخلفية مزودة بفلاش مزدوج من نوع LED و كما يضشار الى ان الهاتف مزود بمساح للبصمة بالاضافه الى دعمة للاتصال عبر شبكات الجيل الرابع 4G LTE , وشبكات الواي فاي والبلوتوث .

طبعا يشتغل هاتف جلاكسي C7 Pro على نظام تشغيل اندرويد مارشميلو 6.0 ، و يبدأ سعره من 405 دولار أمريكي .

Blogger تعليقات
Disqus تعليقات
اختر نظام التعليقات الذي تفضله

ليست هناك تعليقات

صمم بكل من طرف : مولاي أمين M.Amine