اَمني للمعلوميات اَمني للمعلوميات
حصريات

آخر الأخبار

حصريات
random
جاري التحميل ...

كل ما تود معرفته عن هاتف Galaxy C7 Pro من شركة سامسونج

اخيرا كشفت الشركة الكورية سامسونج رسميا عن هاتفه الجديد جلاكسي سي7 برو Galaxy C7 Pro ، و قد شهدنا الكثير من التسريبات التي كانت معظمها مجرد اشاعات ، لكن اخيرا سامسونج تتيح الهاتف للحجز المسبق انطلاقا من تايرخ أمس 16جانفي بسعر 405 دولار .

اهم المواصفات التي يحملها هاتف Galaxy C7 Pro :
يأتي الهاتف بشكل جميل جدا بسمك 7ملم و بوزن 172 غرام ، مع حواف منية و شكل يملئ كل اليد مع كاميرا خلفية غير بارزة تعطي الهاتف مظهر انيق جدا .
يحمل الهاتف شاشة بحجم 5.7 إنش من نوع Super AMOLED ، بدقة وضح عالية جدا 1920X1080 بكسل ، و يحمل الهاتف معالج قوي من نوع Snapdragon 625 ثماني الانوية .
كما يملك الهاتف ذاكرة وصول عشوائي 'رام' بحجم 4 غيغابايت ، مع مساحة تخزين داخلية 64 غيغابايت قابلة للزيادة عن طريقة بطاقة تخزين خارجية MicroSD .

لم تخذلنا سامسونج من نايحة الكاميرا في هاتف Galaxy C7 Pro حيث انه يحمل كاميرا أمامية و خلفية بدقة 16 ميغابكسل ، علما ان الكاميرا الخلفية تحمل فلاش مزدوج من نوع LED .

كما يملك الهاتف ماسح للبصمة و يدعم الاتصال عبر شبكات الجيل الرابع 4G-LTE ، و شبكات البلوتوث و الوايفي طبعا ، و يأتي مدمج بميزة Always-On display ، إضافة الى ميزة الدفع الرائعة Samsung  Pay .
علاوه على ذلك فان هاتف Galaxy C7 Pro يحمل كاميرا أمامية وخلفية ميجا 16 بيكسل علما ان الكاميرا الخلفية مزودة بفلاش مزدوج من نوع LED و كما يضشار الى ان الهاتف مزود بمساح للبصمة بالاضافه الى دعمة للاتصال عبر شبكات الجيل الرابع 4G LTE , وشبكات الواي فاي والبلوتوث .

طبعا يشتغل هاتف جلاكسي C7 Pro على نظام تشغيل اندرويد مارشميلو 6.0 ، و يبدأ سعره من 405 دولار أمريكي .

عن الكاتب

Moulai Amine ، مدون عربي جزائري الجنسية اصيب بجنون التدوين و متابعة الجديد و حب المنافسة في هذا المجال ، وأهتم بجديد التقنيات وتطوير البرامج هدفي من خلال هذه المدونة هو مشاركة كل ما اراه مناسب و جديد و يأتي بالفائدة على الجميع انشاء الله ،

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

موقع أمني للمعلوميات مختص في مجال التكنلوجيا و التقنيات و كل ما يخص الهواتف الذكية و الحواسيب ، و هدفنا هو تصحيح االأفكار و الدروس الخاطئة في المحتوى العربي عن طريق دروس و حلقات في قناتنا على اليوتيوب ، كما يسهر على إشراف و سير الموقع الشاب الجزائري ذو 24 ربيع ' مولاي أمين ' الذي يحييكم و يشجعكم على الزيارة الدائمة و الإشتراك في موقعنا للتوصل بكل جديد منا .

حمل تطبيقنا !

Get it on Google Play

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

اَمني للمعلوميات