جلاكسي اس 8 Galaxy s ؟ كل ما تود معرفته عن الهاتف القادم من سامسونج

هاتف جلاكسي اس8 و العروض التشويقية التي تطلقها سامسونج ، و قد شهدنا في اَخر اسبوع العديد من التسريبات و التصريحات من مختلف العملاء في شركة سامسونج ، حيث يشار الى ان الهاتف سيطلق في 26 اذار المقبل رسميا ، او في اواخر شهر نيسان المقبل بسعر يناهز 850 دولار ؟ لكن هل يستحق الهاتف هذا الثمن الباهض ! دعنا نتعرف على بعض اهم التسريبات و نرى .
حيث ان هاتف جلاكسي اس8 Galaxy s8 الذي يحمل الارقام النموذجية ' SM-G9500/SM-G950X ' سيأتي بشاشة بحجم 5.7 انش من نوع Super AMOLED بدقة جد عالية 2560×1440  ، مدمج مع معالج قوي من نوع كوالكوم Snapdragon 835 ، اضافة الى معالج رسوميات Adreno 540 .
سيأتي الهاتف بكاميرا خلفية بدقة 12 ميغابكسل بقدرات هائلة و بفتحة عدسة F/1.7 ، و كاميرا امامية بدقة 8 ميغابسكل التي تعطيك تجبرة صورة سلفي اكثر من رائعة .
من المرجح ان تطلق سامسونج نسخة ثانية جلاكسي اس 8 بلس GALAXAY S8 PLUS الذي يحمل الارقام النموذجية 'SM-G9550/SM-G955X' الذي سيأتي بشاشة بحجم 6.2 إنش ، و نفس المواصفات رغم ان هاته النسخة لطالما سمعنا عنها في اس 6  و اس 7 ، في الاخير يتم اطلاق نسخة منحية 'ايدج' ، فهل ستفاجئنا سامسونج و تطلق سراح هاته النسخة ، و سيتم الاعلان رسميا عن كل هاته الهواتف في معرض برشلونة العالمي للجوالات MWC 2017 .
لقد اشار موقع سامسونج الى ان الكاميرا الامامية للهاتف ستعطي اثارة اكبر لعشاق السلفي ، و سيتم صعنها في كوريا من طرف فرع سامسونج للالكتروينات  ، اما عن المواد المستعملة فهي من شركات مثل  MCNEX و Partron وCamisys، و قد ذكر ان  الهاتف سيملك خاصية التعرف على قزحية العين التي رأيناها في نسخة نوت 7 التي سحبت من السوق بسبب المشاكل السابقة في الانفجارات .
كما ان الهاتف سيملك خواص متطورة مدموجة بالذكاء الصناعي خاصة في المجال الصحي ، حيث ان سامسونج ادلت الكثير من التصريحات عن تطوير تطبيق S Health الذي ياتي مدمج في هواتف سامسونج .
اما عن الذاكرة العشوائية 'رام' فحتما ستكون بحجم 6 غيغابايت ، و الذاكرة الداخلية ستبدأ من 32 غيغا بايت .

و نظام تشغيل اندرويد سيكون اَخر تحديث نوغا 7.0 ، طبعا مع واجهة سماسونج الرائعة التي يعشقها جميع محبي هواتف الاندرويد .
كما رأيتم لم نشهد تغيير كبير من نسخة اس7 الى نسخة اس8 ، فلربما مشاكل نوت 7 و الخسائر الفادحة التي سببها للشركة ، ادت الى تراجع في مستوى التطوير ،و التركيز اكثر على حماية المستخدمين و عشاق سامسونج .

Blogger تعليقات
Disqus تعليقات
اختر نظام التعليقات الذي تفضله

ليست هناك تعليقات

صمم بكل من طرف : مولاي أمين M.Amine