تعرف على اقوى الهواتف الذكية و عديد الاجهزة التي ستعرض في مؤتمر MWC 2017

مؤتمر MWC هو الحدث الذي ينتظره جميع عشاق التقنية و خاصة محبي الهواتف الذكية من الطبقة الراقية ، و هذا المعرض الذي يقام كل سنة في شهر فبراير ببرشلونة يعتبر ساحة نزال بين الماركات العالمية ، ، حيث تسعى كل شركة للفت الانظار نحوها خلال ايام 27فبراير-2مارس ، و كذا هو عبارة عن اسبوع اثارة بالنسبة لعشاق التقنية .

لذا في هذا المقال سأعرض عليكم اهم المستجدات من هواتف ذكية و ساعات ذكية و نظارات الواقع الافتراضي و الحواسيب اللوحية و مختلف الاجهزة التقنية التي اقرت اقوى الشركات عرضها خلال المؤتمر :

شركة إل جي LG  :

كما ذكرنا في المقالة السابقة تنوي شركة ال جي العالمية عرض هاتفها الجديد ال جي جي 6 LG G ، الذي سيأتي بشكل و مزايا خرافية يمكنك معرفتها من المقال التالي ' هنا ' .

كما ستكشف الشركة عن ساعتين ذكيتين بالنظام الجديد Android Wear 2.0 و هو اخر اصدار اطلقته جوجل ، و طبعا يمكنك معرفة معلومات الساعات من نفس المقال .
قد تعرض ال جي بعض المنتجات الذكية الاخرى كما عرضتها السنة السابقة التي كانت مرفقة مع الهاتف ، لكن هذا العالم على الشركة دراسة السوق جيد و الدخول في المنافسة بقوة .

شركة سامسونج Samsung :

ستكون الشركة حاضرة بقوة و لكن قد تخيب ظن الكثيرين بعد اعلانها رسميا عن عدم عرض هاتفها المنتظر جلاكسي اس 8 كما عودتنا في السنوات السابقة ، حيث ستأخر عرض الهاتف الى 29 مارس القادم و يمكنك التعرف على اهم مواصفاته من المقال التالي ' هنا ' .

طبعا من المنتظر ان تعلن سامسونج عن ساعات ذكية جديدة الشغالة بنظام تايزن ، و قد يكون هناك سوار رياضي ، طبعا سامسونج لمحت الى اطلاق نسخ من الهواتف المتوسطة من اصدارات Galaxy A و Galaxy J التي يحبها الكثير من الناس ، و من قد تعلن الشركة عن سلسة جديد من التابلت بنظام أندرويد تحت اسم Galaxy Tab S3 .

شركة سوني Sony : 


رغم المشاكل و الفشل الكبير الذان واجهتهما الشركة في المجال التقني ، الا ان هاته المرة سوني تحظر مفاجئة كبيرة في ساحة الهواتف الذكية حيث قامت بتحظير خمس هواتف ذكية من الطبقة المتوسطة و لكن بإمكانيات خارقة خاصة من ناية الكاميرا و المعالج ، و من المرجع ان تدرج نفس المعالج الذي سيستعمل في جلاكسي اس 8 ، يعني شيء رهيب و يمكنك التعرف على الهواتف ' من هنا '  ، و طبعا هاته المرة سوني ركزت على اهم شيء و هو السعر المنافس و المناسب للمستخدم .

شركة اتش تي سي HTC :


هاته المرة شركة اتش تي سي تحرض الكثير لكنها تركت كل شيء كمفاجئة للجيمع ، و لم تطلق سوى تلميحات بأنها ستطلق سلسة من الهواتف المتوسطة ، مع هاتف رائع جديد مع ساعة ذكية شغالة بنظام الاندرويد ، و لكن كما سبق و قلت شركة HTC كانت اكثر تكتم و لم يتمكن المسربون من الحصول على المعلومات الكافية حول المنتجات التي قد تطلقها الشركة في هذا المعرض .

شركة هواوي HUAWEI :


ستكشف شركة هواوي اخيرا عن هاتفها الجديد Huawei P10 بمواصفات جد قوية ، و الذي سيكون منافس مباشرة على المراتب العشر الاولى في العالم مع ايفون 7 بلس و جلاسكي اس 8 القادم و ربما الهاتف القادم من اتش تي سي .
قد تكشف الشركة ايضا عن ساعات ذكية بنظام اندرويد الجديد Android Wear 2.0 ، مع استعراض هواتف جديدة من النسخ المتوسطة ، و هذا ما تفعله الشركة عادة .

شركة لينوفو Lenovo :


الجميع و بدون استثناء يتنظر هاتف Moto الذي ستكشف عنه شركة لينوفو في المعرض ، حيث ينتظر اطلاق عديد النسخ في المعرض و على رأسها هاتف Moto G5 لاكمال سلسة النجاحات التي حققتها النسخ السابقة منه ، و طبعا صرحت الشركة بانها تنوي ادماج بطاريات خارقة في هواتفها الجيدة ، مع بعض التقنيات الحديثة للدخول في المنافسة .

شركة بلاك بيري BlackBerry : 


ستكون شركة بلاك بيري BlackBerry حاضرة في المؤتمر حيث تنوي العودة بقوة هاته المرة بهاتفها الجديد BlackBerry Mercury الذي ستعتمد عليه في سنة 2017 بعد اختفاء الشركة من المنافسة في السنة السابقة ، و طبعا سيكون هناك اقبال على الهاتف الجديد من قبل عشاق الحماية و التشفير بما ان الشركة تعتبر الافضل في هذا الاخير .

تعرف على اقوى الهواتف الذكية و عديد الاجهزة التي ستعرض في مؤتمر MWC 2017 تعرف على اقوى الهواتف الذكية و عديد الاجهزة التي ستعرض في مؤتمر MWC 2017 Reviewed by Moulai Amine on 6:43:00 م Rating: 5
  • اضافة تعليق
  • ليست هناك تعليقات