شئ جديد لم تشاهدونه من قبل على يوتيوب ! موقع فاتك الكثير إذا لم تتعرف عليه

الصور على الانترنت هو شيء عادي و قد تجدها في اي مكان ، لكن هناك نوع من الاشخاص يبحث عن نوع محدد من الصور ، و هي الصور التي تخاطب لا وعي المشاهد ، و حتى نحصل على صور بهاته الخاصية يجب ان تكون ملتقطة من عدسة مصور محترف ، او معدل من شخص يجيد التعامل مع الصور باحتراف .

لذا في درس اليوم ساعرفكم على موقع رهيب و فريد من نوعه و يعتبر الافضل في مجال الصور ، حيث نجد الكثير من المحترفين يضعون صورهم فيه ، لكن المشكل الوحيد هو ان ثمن هاته الصور باهض بالنسبة لمجرد صور ، فعادة يبدا من 6 او 9 دولار و يرتفع ، لذا لن نقوم باي شيء غير قانوني و لن نتعدى على حقوق هؤلاء المصوريين ، فقط ساعرفكم على خاصية لا يعرفها الا محترفو الاعلانات الممولة على الفيس بوك ، حيث ان الفيس بوك يعمل شراكة مع هذا الموقع و يقدم له ا لصور مجانا ، لذا سنستغل هذا العذر في تحميل الصور مجانا الى الكمبيوتر الخاص بنا  ، و الاَن تابع معي لتفهم اكثر :

الروابط المستعملة : 

  1. موقع : من هنا 
شئ جديد لم تشاهدونه من قبل على يوتيوب ! موقع فاتك الكثير إذا لم تتعرف عليه شئ جديد لم تشاهدونه من قبل على يوتيوب ! موقع فاتك الكثير إذا لم تتعرف عليه Reviewed by Moulai Amine on 6:45:00 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات