أفضل 7 مواقع على الانترنت للحصول على صورة بدقة عالية و بدون حقوق الملكية

الصور و الخلفيات و الفيديوهات و المقالات منتشرة بكثرة على النت ، لكن ما لا يعلمه الكثيرون ان كل او معظم هاته الاشياء المذكورة سابقة تحمل حقوق الملكية ، بمعنى اَخر لو استعملتها في اي محتوى ربحي ستحصل على مخالافات ، فمثل يوتيوب قد تغلق قناتك و ادسنس يحظر حسابك و يذهب كل شيء بسبب صورة او فيديو .

الصور التي عليها حقوق ملكية كبيرة هي صور الممثلين او مختلف المشاهير ، خاصة الذين يظهرون في برامج تلفزيونية او ما يسمى مشاهيير هوليوود ، ليس هذا فقط فهناك اي فوتوغرافيون يبيعون صورهم و منه تشفر الصور و اي شخص يستعمل الصور بدون تصريح يتلقى مخافة ، و قد اريتكم مسبقا خطة للحصول على صور بتصريح من اشهر مواقع بيع الصور مجانا ، و اليوم ساعرفهكم على 7 مواقع تعطيك صور مجانية و عالية الجودة بدون حقوق ملكية او حقوق نشر :

الموقع الاول : بيكسل 

و هو موقع يمكن استغلال صوره في مختلف المجالات و انا شخصيا استعمله كثيرا لجودة الصور العالية الموجودة فيه .
الرابط : من هنا.

الموقع الثاني : انسبلاش

موقع يقدم الكثير من الصور و كلها بجودة رهيبة .
الرابط : من هنا .

الموقع الثالث : ستارتب يتوكفوتو

هذا الموقع مفيد جدا خاصة لاصحاب المحتوى التقني فستجد فيه صور تتناسب جدا مع مواضيعك .
الرابط : من هنا .

الموقع الرابع : لايف اوف بيكس :

معناه حياة من الصور ، وهو موقع جميل لطالما جلبت منه الكثير من الصور و هي متنوعة و عديدة خاصة من ناحية المناظر الطبيعية . 
الرابط : من هنا .

الموقع الخامس : فانيكراف:


موقع جميل فيه صور بسيطة و متجددة .
الرابط : من هنا .

الموقع السادس : بيكجمبو :


موقع مليء بالصور و هو غني جدا بالصور و مقسم الى عدة اقسام حيث يمكنك الحصول على عديد الصور و استغلالها فيما تريد .
الرابط : من هنا .

الموقع السابع :فريايماج :


موقع غني جدا بالصور و هي خيالية كلها بجودة رائعة  و هنا ستجد اقسام مخصصة اكثر و موقع احترافي اكثر و حتما ستستعمله في المستقبل .
الرابط : من هنا.

يمكنك تصفح كل موقع على حدى و معرفة المواقع التي ستناسبك لتأخذ منها مختلف الصور ، حتى ان هناك مواقع فيها خلفيات تصلح لاستعمالها على سطح مكتب الكمبيوتر الخاص بك ، خلفا عن الناس التي تعمل في الانترنت خاصة اصحاب المواقع الذي يعانون من مشكل حقوق النشر ، فهذا الدرس هو الحل الامثل لكم . 

أفضل 7 مواقع على الانترنت للحصول على صورة بدقة عالية و بدون حقوق الملكية أفضل 7 مواقع على الانترنت للحصول على صورة بدقة عالية و بدون حقوق الملكية Reviewed by Moulai Amine on 2:41:00 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات