هل شراء الزوار لموقعك يأثر على حسابك جوجل ادسنس Adsense

الزوار الكثيرون هم بمثابة الكنز و هم القلب النابض للموقع بعد المحتوى الذي يعتبر ملك الموقع ، لذا نجد الكثيرون يبحثون عن مواقع مجانية لجلب زوار او برامج البـوت 'النقرات الزائفة ببروكسي' ، وفيه البعض الاخر يعتمد على خدمات مدفوعة مثل شراء زوار منموقع خمسات او شراء زوار من موقع fiverr ، او من موقع زوار العربي ،فهل هذا يأثر على حسابي جوجل ادسنس ؟ هل سيغلق حسابي جوجل ادسنس ؟ هل سأحصل على ارباح ؟

طبعا او شيء عليك معرفته قبل ان تشتري هاته الحركة من الزوار هو انه لا فائدة منها ، لانهم بالدرجة الاولى ليسو زوار مهتمين بالمحتوى الذي تقدمه و هنا تستطيع ان تقول انك تكذب على نفسك ، ثانيا معظم او كل هاته الزيارات هي وهمية اي غير حقيقية او بمعنى اَخر هي مجرد بروكسيات يشتريه صاحب الخدمة و يضعها في برنامج سريع يقدم عديدي الزيارات في نفس الوقت من بروكسيات مختلفة و هذا مخالف لسياسة ادسنس و حتى بدلاء ادسنس اصبحو يمنعون هذا مثل موقع بروبلاد اد الذي اصبح يغلق حسابات اشخاص يعملون بهاته الطرق .
اما بالنسبة للارباح فلن تربح شيء لان الزائر غير حقيقي فهو لا يتصفح و لا يضغط على اي اعلان ، لذا هاته الخدمات لا فائدة منها ابدا لما تكون تستعمل الاعلانات على موقعك ، لكن يمكن فقط ان تكبر الموقع الخاص بك بزيارات من هذا النوع قبل ان تضع فيه شركة اعلانية ، ثم بعدها توقف كليا و للابد عن هذا النوع من العمل ، و بعد 15 يوم من التوقف اطلب الالتحاق بادسنس او البديل الذي تريد العمل معه .
هناك طرق لجلب زوار حقيقيين و هناك نوعين و كلاهما يعتمد على الفيس بوك ، لدينا زوار من صفحات فيس بوك و لدينا زوار من جروبات فيس بوك ، فان كانت لديك قناة يوتيوب و اردت الحصول على عدد زوار كافي او عدد مشاهدات كبيرة عليك بالانظمام الى حوالي 50 جورب في نفس المجال الذي تنشر فيه و يكونو متافعلين بجنون لذا ابحث عن الجروبات بتأني ، ثم استعمل النشر التلقائي و هذا سيعطيك عدد مشاهدات لا بأس به ، ويمكنك الاعتماد على الدرسين التاليين في النشر على الجروبات ' من هنا 1 اومن هنا 2 ' .
اما اذا كنت تملك موقع فافراد الجروبات لا يهتمون بالمحتوى الكتابي و لا يدخلون الموقع ، لذا علينا انشاء صفحة في نفس مجال الموقع و لا ضرر ان لم يكن عنوانها هو عنوان الموقع ، فيمكنك الاعتماد على اسم شركة او شخص معروفين في المجال و انشئ صفحة باسمه و ابدء نشر مواضيع و لكن هنا عليك الدفع قليلا للفيس بوك ، فعليك عمل اعلانات ممول و ستحصل على عدد زوار كبير و مهتمين خاصة ان تعلمت الاستهداف من الدرس التالي : ( احترف حملات فيس بوك امني ) .

في الاخير اقدم لك هذا الموضوع الرائع الذي كتبته من قبل و استفاد منه الكثيرون و قامو بتكبير مواقعهم : زيادة عدد زوار موقعك إلى 15.000 زائر يوميا ! تحقيق الربح الكامل $

هل شراء الزوار لموقعك يأثر على حسابك جوجل ادسنس Adsense هل شراء الزوار لموقعك يأثر على حسابك جوجل ادسنس Adsense Reviewed by Moulai Amine on 3:12:00 م Rating: 5
  • اضافة تعليق
  • ليست هناك تعليقات