اَمني للمعلوميات اَمني للمعلوميات
حصريات

آخر الأخبار

حصريات
random
جاري التحميل ...

سعر و مواصفات جلاكسي اس 8 بلس | كل ما تود معرفته عن Galaxy S8 Plus

جلاكسي اس 8 هو موضوع يتحدث فيه جميع عشاق شركة ساسمونج او بالاحرى عشاق هواتف أندرويد ، فهو الهاتف الذي ستكت به سامسونج النقاد بعد كارثة النوت 7 ، و في المقال السابق اعطيتكم مواصفات جلاكسي اس 8 و اليوم في هذا المقال سنتعرف معا على مواصفات Galaxy S8 Plus الرسمية بعد ان تم تصوير علبة جلاكسي اس 8 بلس رسميا .

يحمل هاتف جلاكسي اس 8 بلس شاشة من نوع Super AMOLED  بحجم 6.2 إنش لشاشة الكاملة و 6.1 إنش للشاشة المنحنية ، بدقة وضوح جد عالية +QHD .

كما يأتي الهاتف شغال بمعالج كوالكوم Snapdragon 835 و Exynos للنسخ الاوربية ، إضافة الى ذاكرة وصول عشوائي رام بقوة 4 غيغابايت مع مساحة تخزين داخلية قدرها 64 عيعابايت مع امكانية اضافة بطاقة تخزين خارجية Micro SD .

و الميزة التي تم تأكيدها في اَخر تسريب هي ان الهاتف سيكون مقاوم للغبارو الماء بشهادة IP68 مثل النسخ السابقة الأخيرة ، و سيأتي ايضا الهاتف مع سماعات خاصة تم ضبطها مسبقا من شركة Harman التي استحوذت عليها سامسونج مؤخرا .

يحمل هاتف Galaxy S8 Plus كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 12 ميغابكسل مع فتحة عدسة f/1.7 و كاميرا امامية بدقة 8 ميغابكسل التي تعطي صور سلفي رهيبة .

كما سيدعم الهاتف الاتصال عبر شبكات الجيل الرابع 4G LTE ، و دعم جلاكسي اس 8 بلس لخدمة الدفع من سامسونج باي ، و من المرجح ان يحمل بطارية 3750 ميلي امبير/ساعة مع دعم ميزة الشحن اللاسلكي و الشحن السريع .

اما عن سعر الهاتف و باقي الميزات الجديدة فعد الى المقال السابق : كل ما تود معرفته عن جلاكسي اس8 و اس 8 بلس 

عن الكاتب

Moulai Amine ، مدون عربي جزائري الجنسية اصيب بجنون التدوين و متابعة الجديد و حب المنافسة في هذا المجال ، وأهتم بجديد التقنيات وتطوير البرامج هدفي من خلال هذه المدونة هو مشاركة كل ما اراه مناسب و جديد و يأتي بالفائدة على الجميع انشاء الله ،

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

موقع أمني للمعلوميات مختص في مجال التكنلوجيا و التقنيات و كل ما يخص الهواتف الذكية و الحواسيب ، و هدفنا هو تصحيح االأفكار و الدروس الخاطئة في المحتوى العربي عن طريق دروس و حلقات في قناتنا على اليوتيوب ، كما يسهر على إشراف و سير الموقع الشاب الجزائري ذو 24 ربيع ' مولاي أمين ' الذي يحييكم و يشجعكم على الزيارة الدائمة و الإشتراك في موقعنا للتوصل بكل جديد منا .

حمل تطبيقنا !

Get it on Google Play

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

اَمني للمعلوميات