اَمني للمعلوميات اَمني للمعلوميات
حصريات

آخر الأخبار

حصريات
random
جاري التحميل ...

سعر و مواصفات هاتف هواوي هونور 8 لايت | كل ما تود معرفته عن هاتف huawei Honor 8 lite

أعلنت مؤخرا شركة تصنيع الهواتف العالمية هواوي عن هاتفها الجديد Honor 8 lite ، ومن الإسم نفهم انه النسخة الخفيفة او المصغرة من هاتفها السابق Honor 8  .

يأتي هاتف Honor 8 لايت بتصميم جميل جدا مثل الإصدار السابقة بشاشة عالية الجودة بحجم 5.2 إنش و دقة 1920*1080 بكسل .

يحمل هاتف Honor 8 lite معالج من نوع Kirin 655 بتردد 2.1 غيغا هرتز كما يحمل معالج رسوميات من نوع Mali T830 MP2 ، و هذا ما يعطيه قوة كبيرة و كفائة عالية جدا .

يأتي هاتف Honor 8 lite بثلاث إصدارات ، الاولى تحمل 3 غيغابايت من الرام و 32 غيغا مساحة تخزين داخلية ، و الثانية تحمل 4 غيغابايت من الرام و 32 غيغابايت من مسحاة التخزين الداخلية ، اما الثالثة فتحمل 4 غيغابايت من الرام و 64 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية ، و يمكن اضافة باطقة تخزين خارجية MicroSD تصل سعته حتى 128 غيغابايت .

يحمل هاتف هونور 8 لايت كاميرا خلفية بدقة 12 ميغابكسل و كاميرا امامية بدقة 8 ميغابكسل ، ويزن 147 غرام فقط إضافة إلى انه شغال بنظام أندرويد 7.0 نوجا Nougat و يأتي بواجهة جميلة جدا Emotion UI 5.0 .

لا ننسى ان هاتف Honor 8 lite يملك حساس للبصمة في الجزء الخلفي من الهاتف و يحمل بطارية بسعة 3000 ميلي امبير/ساعة .

سعر الهاتف :


  1. النسخة الاولى : 160 دولار امريكي .
  2. النسخة الثانية :200 دولار امريكي .
  3. النسخة الثالثة : 230 دولار امريكي .


عن الكاتب

Moulai Amine ، مدون عربي جزائري الجنسية اصيب بجنون التدوين و متابعة الجديد و حب المنافسة في هذا المجال ، وأهتم بجديد التقنيات وتطوير البرامج هدفي من خلال هذه المدونة هو مشاركة كل ما اراه مناسب و جديد و يأتي بالفائدة على الجميع انشاء الله ،

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

موقع أمني للمعلوميات مختص في مجال التكنلوجيا و التقنيات و كل ما يخص الهواتف الذكية و الحواسيب ، و هدفنا هو تصحيح االأفكار و الدروس الخاطئة في المحتوى العربي عن طريق دروس و حلقات في قناتنا على اليوتيوب ، كما يسهر على إشراف و سير الموقع الشاب الجزائري ذو 24 ربيع ' مولاي أمين ' الذي يحييكم و يشجعكم على الزيارة الدائمة و الإشتراك في موقعنا للتوصل بكل جديد منا .

حمل تطبيقنا !

Get it on Google Play

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

اَمني للمعلوميات