اَمني للمعلوميات اَمني للمعلوميات
حصريات

آخر الأخبار

حصريات
random
جاري التحميل ...

كل ما تود معرفته عن هاتف MEIZU M5S - مواصفات سعر

أخيرا اعلنت الشركة المعروفة ميزو عن هاتها الذكي الجديد  MEIZU M5S ، هذا الاخير احدث ضجة اعلامية كبيرة بما انه هاتف بثمن رخيص و يدعم ميزات جديدة .

يأتي هاتف ميزو  MEIZU M5S بسمك8.4 ملم و وزن 143 غرام مع  شاشة IPS بجم 5.2 إنش و بدقة وضوح 1280*720 بكسل ، و يأتي مدعوم بمعالج من نوع Mediatek MT6753  ثماني الأنوية بتردد 1.3 غيغاهيرتز مع معالج رسوميات Mali-T860MP2 .

يحمل الهاتف رام 'ذاركة وصول عشوائي' بحجم 3 غيغابايت و مساحة تخزين داخلية 16 في النسخة الاولى و 32 غيغابايت للنسخة الثانية ، قابلة للزيادة بذاكرة خارجية MicroSD حتى 256 غيغابايت .

يحمل هاتف ميزو M5S كاميرا خلفية بدقة 13 ميغابكسل مع فلاش دائري حراري بفتحة عدسة f/2.2  ، و كاميرا امامية تعطي صور سلفي رهيبة بدقة 5 ميغابكسل و فتحة عدسة  f/2.0 .

يشتغل الهاتف بنظام اندرويد مارشميلو 6.0 بواجة Flyme UI الرائعة و التي تعطي شكلا جميلا للهاتف ، كما يدعم الهاتف الاتصال عبر شبكات الجيل الرابع  4G TD-LTE ، مع ماسح بصمة مثبت على زر الرئيسية في الهاتف .

يحمل الهاتف بطارية 3000 ميلي امبير/ساعة و يدعم ميزة الشحن السريع  و التي تعتبر سابقة في الهواتف ذات السعر المنخفض .

سعر نسخة 16 غيغابايت هو 115 دولار امريكي ، اما نسخة 32 غيغابايت فهو 145 دولار امريكي ، وقد يختلف السعر حسب لون الهاتف و ذالك راجع للطلب و العرض ، حيث يتوفر الهاتف في اربع الوان الوردي و الرصاص و الاسود و الذهبي .

عن الكاتب

Moulai Amine ، مدون عربي جزائري الجنسية اصيب بجنون التدوين و متابعة الجديد و حب المنافسة في هذا المجال ، وأهتم بجديد التقنيات وتطوير البرامج هدفي من خلال هذه المدونة هو مشاركة كل ما اراه مناسب و جديد و يأتي بالفائدة على الجميع انشاء الله ،

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

موقع أمني للمعلوميات مختص في مجال التكنلوجيا و التقنيات و كل ما يخص الهواتف الذكية و الحواسيب ، و هدفنا هو تصحيح االأفكار و الدروس الخاطئة في المحتوى العربي عن طريق دروس و حلقات في قناتنا على اليوتيوب ، كما يسهر على إشراف و سير الموقع الشاب الجزائري ذو 24 ربيع ' مولاي أمين ' الذي يحييكم و يشجعكم على الزيارة الدائمة و الإشتراك في موقعنا للتوصل بكل جديد منا .

حمل تطبيقنا !

Get it on Google Play

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

اَمني للمعلوميات