اَمني للمعلوميات اَمني للمعلوميات
حصريات

آخر الأخبار

حصريات
random
جاري التحميل ...

كل ما تود معرفته عن هاتف Nokia 3 القادم - سعر مواصفات

اعلنت مؤخرا الشركة العالمية HMD Global انها ستشارك في معرض MWC 2017 ، حيث ستعلن الشركة عن 3 هواتف تحمل ماركة نوكيا بعد ان اصبحت المالكة الرسمية لحقوق العلامة التجارية نوكيا .

حيث تخطط الشركة لاطلاق ثلاث نسخ من هواتف نوكيا ، اولها يحمل اسم نوكيا 5 و الثاني نوكيا 3 ، و المفاجئة السارة هي نسخة مطورة من الهاتف العملاق و المشهور الذي اطلق منذ 17 سنة و هو هاتف Nokia3310 .

سيأتي هذا هاتف نوكيا 3 Nokia مع إطار مصنوع من الألومنيوم مع حماية زجاج 'Gorilla Glass'  مع شاشة بحجم 5.0 إنش بدقة وضح 720p HD  ، مع معالج  ميديا تيك رباعي النواة بتردد 1.4 غيغاهرتز ، اضافة الى معالج رسوميات Adreno 308 .

كما يأتي الهاتاف برام 'ذاكرة وصول عشوائي' بحجم 2 غيغابايت و مساحة تخزين داخلية 16 غيغابايت قابلة للزيادة عن طريق MicroSD . 

يحمل هاتف نوكيا 3 كاميرا خلفية بدقة 8.0 ميغابكسل مع عدسة 2.0  وتحتوي على فلاش LED، وكذلك الكاميرا الأمامية هي بنفس المواصفات، ، و يحمل بطارية 2650 ميلي امبير ، و يشتغل الهاتف بنظام تشغيل الاحدث اندرويد نوجا 7.0Nougat . 

سعر هذا الهاتف هو 140 يورو فقط و نرى انه الأنسب للطبقة المتوسطة .

عن الكاتب

Moulai Amine ، مدون عربي جزائري الجنسية اصيب بجنون التدوين و متابعة الجديد و حب المنافسة في هذا المجال ، وأهتم بجديد التقنيات وتطوير البرامج هدفي من خلال هذه المدونة هو مشاركة كل ما اراه مناسب و جديد و يأتي بالفائدة على الجميع انشاء الله ،

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

موقع أمني للمعلوميات مختص في مجال التكنلوجيا و التقنيات و كل ما يخص الهواتف الذكية و الحواسيب ، و هدفنا هو تصحيح االأفكار و الدروس الخاطئة في المحتوى العربي عن طريق دروس و حلقات في قناتنا على اليوتيوب ، كما يسهر على إشراف و سير الموقع الشاب الجزائري ذو 24 ربيع ' مولاي أمين ' الذي يحييكم و يشجعكم على الزيارة الدائمة و الإشتراك في موقعنا للتوصل بكل جديد منا .

حمل تطبيقنا !

Get it on Google Play

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

اَمني للمعلوميات