اَمني للمعلوميات اَمني للمعلوميات
حصريات

آخر الأخبار

حصريات
random
جاري التحميل ...

كل ما تود معرفته عن هاتف شياومي Redmi Note 4X الجديد

قام شركة Xiaomi بالكشف عن هاتف جديد تحت اسم Redmi Note 4X و الغريب انه هاتف موجه لعشاق الانمي حيث يحمل طبعه خاصة بـ ' Hatsune Miku' ، و من المتوقع ان يطلق الهاتف بسعر 190 دولار امريكي ابتداء من تاريخ 14 فيفري الجاري .

حيث يأتي اهلاتف بشاشة حجم 5.5 إنش بدقة 1920*1080 بكسل ، محمية بطبقة زجاج 2.5D ، كما يحمل الهاتف معالج قوي من نوع Snapdragon 625 ثماني الانوية مدعوم بمعالج رسوميات Adreno 506 و هذا ما يجعل الهاتف قادر على تشغيل التطبيقات والالعاب بكفائة عالية .

يحمل هاتف شياومي Redmi Note 4X ذاكرة عشوائية 'رام' بحجم 4 غيغابايت و مساحة تخزين داخلية 64غيغابايت ، و يمكن زيادتها عبر ذاكرة تخزين خارجية MicroSD تصل حتى 128 غيغابايت .

كما يحمل الهاتف كاميرا خلفية بدقة 13 ميغابكسل بفتحة عدسة f/2.0 مدعومة بفلاش مزدوج LED ، و كاميرا سلفي امامية بدقة 5 ميغابكسل ، و يدعم الهاتف شبكات الجيل الرابع ، و تقنية VoLTE و يحمل Wi-Fi 802.11 مع مستشعر البصمة و طبعا باقي التقنيات الموجودة في الهواتف الحديثة .
كما قلنا في البداية سعر الهاتف يبدأ من 190 دولار امريكي و قد يرتفع حسب النسخ المطورة من الهاتف و قد تطلق نسخ بسعر اقل مع تخفيض في كفائات الهاتف مثلما فعلت شياومي مع باقي النسخ من هواتفها .

عن الكاتب

Moulai Amine ، مدون عربي جزائري الجنسية اصيب بجنون التدوين و متابعة الجديد و حب المنافسة في هذا المجال ، وأهتم بجديد التقنيات وتطوير البرامج هدفي من خلال هذه المدونة هو مشاركة كل ما اراه مناسب و جديد و يأتي بالفائدة على الجميع انشاء الله ،

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

موقع أمني للمعلوميات مختص في مجال التكنلوجيا و التقنيات و كل ما يخص الهواتف الذكية و الحواسيب ، و هدفنا هو تصحيح االأفكار و الدروس الخاطئة في المحتوى العربي عن طريق دروس و حلقات في قناتنا على اليوتيوب ، كما يسهر على إشراف و سير الموقع الشاب الجزائري ذو 24 ربيع ' مولاي أمين ' الذي يحييكم و يشجعكم على الزيارة الدائمة و الإشتراك في موقعنا للتوصل بكل جديد منا .

حمل تطبيقنا !

Get it on Google Play

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

اَمني للمعلوميات