اَمني للمعلوميات اَمني للمعلوميات
حصريات

آخر الأخبار

حصريات
random
جاري التحميل ...

تحميل أسرع و أخف متصفح أندرويد | منع إعلانات المزعجة في الهاتف

عندما تشتري اي هاتف ذكي اول شيء تبدء في البحث عنه هو المتصفح ، و كما نعلم كل الهواتف تحوي متصفح افتراضي لكن عادة لا يعجب المستخدمين ، لذا لجئت بعض الشركات المصنع الى ادماج متصفح جوجل كروم كمتصفح إفتراضي في الهاتف ، و رغم ذلك يستمر  الجميع في البحث عن متصفح بديل و خفيف .

لذا سنتعرف اليوم مع بعض على متصفح صغيرا جدا و هو الأصغر على الإطلاق في منصة جوجل بلاي ، طبعا هذا المتصفح يأتي بعديد المزايا التي قد تعجبك و تجعلك تستعمله كمتصفح أساسي ، حيث ان حجم هذا المتصفح لا يتعدى 380 كيلوبايت ؟ يعني شيء رهيب عكس المتصفحات الأخرى ، و طبعا هذا المتصفح هو سريع و مبسط و يعطيك عديد المزايا التي ستحتاجها في المتصفح دون تلك الإضافات التي لا ندخل فيها أبدا .
تحميل أسرع و أخف متصفح أندرويد | منع إعلانات المزعجة في الهاتف

أذكر لكم بعض الميزات الأخرى التي أعجبتني في هذا التطبيق و هو أنه يأتي مدمج مع مانع الإعلانات AD-Block و منه ستمنع ظهور اي اعلان تلقائيا ن و طبعا يدعم التصفح الخفي و هو الوضع الذي يمكن التصفح فيه بدون هوية حيث  انه بعد دخولك لن تترك اي اثر كما يعلم الجميع ، و فيه ميزة اخرى و هي تخصيص الثيم و الالوان و هذا ما يعطيك تحكم اكبر مع سهولة و سرعة .

رابط تحميل التطبيق


  1. مباشرة من سوق بلاي : من هنا .


عن الكاتب

Moulai Amine ، مدون عربي جزائري الجنسية اصيب بجنون التدوين و متابعة الجديد و حب المنافسة في هذا المجال ، وأهتم بجديد التقنيات وتطوير البرامج هدفي من خلال هذه المدونة هو مشاركة كل ما اراه مناسب و جديد و يأتي بالفائدة على الجميع انشاء الله ،

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

موقع أمني للمعلوميات مختص في مجال التكنلوجيا و التقنيات و كل ما يخص الهواتف الذكية و الحواسيب ، و هدفنا هو تصحيح االأفكار و الدروس الخاطئة في المحتوى العربي عن طريق دروس و حلقات في قناتنا على اليوتيوب ، كما يسهر على إشراف و سير الموقع الشاب الجزائري ذو 24 ربيع ' مولاي أمين ' الذي يحييكم و يشجعكم على الزيارة الدائمة و الإشتراك في موقعنا للتوصل بكل جديد منا .

حمل تطبيقنا !

Get it on Google Play

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

اَمني للمعلوميات