اَمني للمعلوميات اَمني للمعلوميات
حصريات

آخر الأخبار

حصريات
random
جاري التحميل ...

كل ما تود معرفته عن هاتف Zenfone 3s Max

كل عام تكشف لنا شركة Asus عن مجموعة من الهواتف الرائعة ، وكان الامر بعد اطلاق بعض الميزات المسربة عن هاتفها القام  Zenfone 3s Max  الذي سيطلق خلال الاسابيع القادمة للبيع في  الهند ، و بعد ذلك سيطلق للبيع عبر مواقع الشوب في النت .
يأتي الهاتف بتصميم كامل من الالمونيوم ، مع شاشة IPS HD 1280*720 بحجم 5.2 إنش ، مع معالج معالج من نوع Qualcomm MTK 6750 SoC ثماني النواة بمعمارية 64بيت و تردد 1.5 غيغا هيرتز.
سيأتي الهاتف مدعوم بمعالج رسوميات من نوع Mali T860 مع رام 3 غيغا بايت و قد تكون هناك نسخة ثانية برام 2 غيغابايت ، و لا ننسى مساحة التخزين الداخلية بحجم 32 غيغا بايت قابلة للزيادة عن طريق بطاقة خارجية  SD CARD .
يحمل هاتف اسوس زانفون Zenfone 3s Max كاميرا خلفية بدقة 13 ميغابكسل و كاميرا امامية صالحة لصور السلفي بقدة 8 ميغابكسل ، و لا ننسى ان الهاتف يدعم شبكات الجيل  الرابع 4G LTE و تقنية Volte .
يحمل الهاتف ماسح البصمة في واجهة الهاتف و يشتغل بنظام اندرويد نوغا 'Android Nougat 7.0' ، ناهيك عن البطارية التي يحملها بقوة 5000 ميلي امبير و قد تعوض في النسخ العالمية ببطارية 4500 ميلي امبير/ساعة .
ياتي الهاتف بعديد الالوان منها الذهبي و الاسود و الابيض ، قد يصل سعر الهاتف الى 230 دولار امريكي في الاسواق العالمية .

عن الكاتب

Moulai Amine ، مدون عربي جزائري الجنسية اصيب بجنون التدوين و متابعة الجديد و حب المنافسة في هذا المجال ، وأهتم بجديد التقنيات وتطوير البرامج هدفي من خلال هذه المدونة هو مشاركة كل ما اراه مناسب و جديد و يأتي بالفائدة على الجميع انشاء الله ،

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

موقع أمني للمعلوميات مختص في مجال التكنلوجيا و التقنيات و كل ما يخص الهواتف الذكية و الحواسيب ، و هدفنا هو تصحيح االأفكار و الدروس الخاطئة في المحتوى العربي عن طريق دروس و حلقات في قناتنا على اليوتيوب ، كما يسهر على إشراف و سير الموقع الشاب الجزائري ذو 24 ربيع ' مولاي أمين ' الذي يحييكم و يشجعكم على الزيارة الدائمة و الإشتراك في موقعنا للتوصل بكل جديد منا .

حمل تطبيقنا !

Get it on Google Play

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

اَمني للمعلوميات