كل ما تود معرفته عن هاتف Zenfone 3s Max

كل عام تكشف لنا شركة Asus عن مجموعة من الهواتف الرائعة ، وكان الامر بعد اطلاق بعض الميزات المسربة عن هاتفها القام  Zenfone 3s Max  الذي سيطلق خلال الاسابيع القادمة للبيع في  الهند ، و بعد ذلك سيطلق للبيع عبر مواقع الشوب في النت .
يأتي الهاتف بتصميم كامل من الالمونيوم ، مع شاشة IPS HD 1280*720 بحجم 5.2 إنش ، مع معالج معالج من نوع Qualcomm MTK 6750 SoC ثماني النواة بمعمارية 64بيت و تردد 1.5 غيغا هيرتز.
سيأتي الهاتف مدعوم بمعالج رسوميات من نوع Mali T860 مع رام 3 غيغا بايت و قد تكون هناك نسخة ثانية برام 2 غيغابايت ، و لا ننسى مساحة التخزين الداخلية بحجم 32 غيغا بايت قابلة للزيادة عن طريق بطاقة خارجية  SD CARD .
يحمل هاتف اسوس زانفون Zenfone 3s Max كاميرا خلفية بدقة 13 ميغابكسل و كاميرا امامية صالحة لصور السلفي بقدة 8 ميغابكسل ، و لا ننسى ان الهاتف يدعم شبكات الجيل  الرابع 4G LTE و تقنية Volte .
يحمل الهاتف ماسح البصمة في واجهة الهاتف و يشتغل بنظام اندرويد نوغا 'Android Nougat 7.0' ، ناهيك عن البطارية التي يحملها بقوة 5000 ميلي امبير و قد تعوض في النسخ العالمية ببطارية 4500 ميلي امبير/ساعة .
ياتي الهاتف بعديد الالوان منها الذهبي و الاسود و الابيض ، قد يصل سعر الهاتف الى 230 دولار امريكي في الاسواق العالمية .
كل ما تود معرفته عن هاتف Zenfone 3s Max كل ما تود معرفته عن هاتف Zenfone 3s Max Reviewed by Moulai Amine on 8:15:00 م Rating: 5
  • اضافة تعليق
  • ليست هناك تعليقات