إزالة الكود السري لجميع هواتف الأندرويد بدون برامج وبسهولة في ثواني

إن كنت واحد من مستعملي هواتف الأندرويد سيتحتم عليك وضع قفل للشاشة ، و هذا أمر عادي للحفاظ على خصوصياتنا بعيد عن أيدي المتطفلين و كل واحد ما نوع الحماية الذي يضعه ، و لكن قد تقع في مشكلة نسيان الكود الخاص بقفل الشاشة التابعة لهاتفك الأندريود ، فكيف سنتجاوزه دون أن نفقد معلوماتنا يا ترى ؟


هناك أيضا حلات نادرة و هي أن الكود يتغير من تلقاء نفسه و هذا راجع لحدوث بعض الأخطاء في النظام ، و هو أمر غير شائع و لكنه حدث معي شخصيا ، وفي بعض الأحيان الأخرى قد تغيره و تنساه و هذا يكون متكرر بالنسبة للأشخاص الذين يغيرون القفل بإستمرار .
فمن أجل تخطي هذا الكود لن يكون علينا تثبيت روت او القيام بخطوات سحرية و لن نفقد أي معلومة من هاتفنا ، فقط سنحتاج إما إلى ملف او برنامج كمبيوتر لأننا سنقوم بالتجاوز بطريقتين مختلفتين لكل واحد منهما مزاياها الخاصة ، و الاَن تابع الفيديو لتفهم جيدا ثم أرجع الي بعدها :


الطريقة الأولى :

تحتاج اولا الى العودة الى الدرس السابق و الكامل على قناتي ' طريقة تركيب ريكفري معدل و محدث ' ، بعدها تحتاج الى تثبيت هذا الملف كما شرحت بالفيديو Lockscreen ( سرفر 1 او سرفر 2 ) ، و في حال لم ينجح جرب الملف البديل  ( سرفر 1 او سرفر 2 )  .
حيث ستضع الملاف في بطاة ذاكرة خاجرية SDcard و ذلك عن طريق الكمبيوتر او هاتف اَخر ، ثم نعيدها الى الهاتف المتضرر و نطبق ما شرحناه بالفيديو .

الطريقة الثانية :

نحتاج الى تحميل البريمج التالي : ShemLock ( سرفر 1 او سرفر 2 )  و يجب ان تكون خاصية تصحيح Usb مفعلة حتى يشتغل البرنامج و التي سبق و شرحت تفعيلها في الدرس السابق [ من هنا ] ، لذا هذه الطريقة الثانية توعوية اكثر و هي تخص من يشاهد الدرس ويخاف ان تواجهه المشكلة فعليه تفعيل تصحيح Usb  و متابعة الدرس معي جيدا ، كما يمكن لاي شخص تجربتها فربما الخيار مفعل و انت لا تعلم .
إزالة الكود السري لجميع هواتف الأندرويد بدون برامج وبسهولة في ثواني إزالة الكود السري لجميع هواتف الأندرويد بدون برامج وبسهولة في ثواني Reviewed by Moulai Amine on 7:39:00 م Rating: 5
  • اضافة تعليق
  • ليست هناك تعليقات