ستندم كثيرا إن لم تستغل هاته الفرصة! عروض و تخفيضات خيالية Gearbest + هدايا مجانية

كما عودتكم اعرض عليكم افضل العروض التي ينفرد بها الموقع الرائع Gearbest ، فحسب الموقع بقت 5 أيام العيد الثالث لهذا الموقع و العروض ستبدأ في 9 و تنتهي في 27 من هذا الشهر ، لذا هي تعتبر فرصة جد رائعة لنا لسنتغل العروض و الهدايا التي سيعرضها هذا الموقع ، تحت عرض اسمه ' happy birthday for gearbest ! big sale ! ' .

و حسبما تفحصت الموقع فهو سيقوم بوضع كوبونات و تخفيضات و هدايا يمكنك الولوج اليها من الرابط التالي ' Games Gearbest '

المسابقة الاولى :


يمكنك الدخول الى المسابقة الاولى من الرابط التالي ' Game 1 ' حيث ان المسابقة ستبدأ من 9 حتى 27 مارس الجاري و يمكنك الحصول على إشعار ببدايتها فقط بالضغط على ايقونة الساعة في اعلى اليمين و يجب ان يكون لديك حساب في الموقع طبعا ، حيث انه توجد شروط لهاته المسابقة و هي مبينة في الصورة التالية، حيث انه اول ما تبدأ المسابقة سيظهر زر 'Start Game' و منه بعد الضغط عليه سيطلب منك بعض الخدمات كدعوة اصدقاء و عمل بعض اللايكات ، و بعدها يتظهر لك شمعة و معانها انك دخلت المسابقة ، ثم هناك عدة جوائز مثل بعض نقاط التخفيضات و سماعات الرأس و للأوائل هواتف ذكية مجانية .

المسابقة الثانية :



هي تشبه المسابقة الأولى نوعا ما ، لكن هنا هي مسابقة حظ حيث لديك 3 فرص مجانية للمشاركة ، ثم يمكنك مشاركة رابط المسابقة لتحصل على فرصة اخرى في كل منصة مثل فيس بوك او تويتر ، و هي فرصة لتربح لابتوب او هاتف و هاته المسابقة تعتبر أفضل ، و طبعا مثل المسابقة الاولى استعمل حسابك في الموقع للضغط على الساعة لتتوصل بإشعار إنطلاق المسابقة .

  1. رابط مسابقة الحواسيب : ' PC '
  2. رابط مسابقة الهواتف : ' Phone '

الكوبونات :


طبعا سيوفر الموقع كوبونات و هو أمر يعشقه محبي التسوق ، و طبعا اول ما تدخل الرابط الخاص بهم ستجد تخفيضات بنسبة على كل ماركة عمل لها الموقع تخفيضات ، و هنا مثلا لو كان هاتف بثمن 240$ ستحصل على تخفيض 10% و تشتريه بـ 216دولار و هو أمر أكثير من رائع ، و ادع لك الحرية لتكتشف المزيد بنفسك :

  1. ان كنت تستعمل الكمبيوتر ادخل : هنا .
  2. ان كنت تستعمل الهاتف ادخل : هنا .

ليس هذا فقط ؟ قد تجد عديد التخفيضات و المزايا في الموقع من 9 حتى 27 هذا الشهر ، طبعا فالشركات تستغل مثل هاته الايام لبيع كثير المنتجات و ذلك كإعلان لمنتجاتها ، و أنت كل ما عليك هو تفتيش الموقع والمشاركة في المسابقة لتحصل على هدايا او تعمل شوب بتخفيضات او تستغل العروض على مختلف الهواتف و الكروت و الاجهزة الذكية و حتى المنزلية بمختلف انواعها .
ستندم كثيرا إن لم تستغل هاته الفرصة! عروض و تخفيضات خيالية Gearbest + هدايا مجانية  ستندم كثيرا إن لم تستغل هاته الفرصة! عروض و تخفيضات خيالية Gearbest + هدايا مجانية Reviewed by Moulai Amine on 5:31:00 م Rating: 5
  • اضافة تعليق
  • ليست هناك تعليقات