الخميس، 4 مايو، 2017

100 100 100

لا تضيع وقتك! أحصل الاَن على كوبونات تصل حتى 20% على موقع Gearbest مجانا

موقع Gearbest هو موقع تسوق من الانترنت يعرض الكثير من المنتجات ، و الشيء المميز و الفريد في هذا الموقع هو انه الموقع الوحيد الذي يعتبر نشطا جدا مع عملائه ، فهو يدخل المنافسة بشدة حيث يضع مسابقات لربح المنتجات التي نعرضها على موقعنا ، و طبعا يعطينا الكثير من الكوبونات التخفيضية لنحصل على المنتوج بسعر أقل ما بين 8 و 20 % ، و هذا أمر يعشقه محبي التسوق من الانترنت .

رابط العرض على موقع جير بيست : من هنا 
ما سأقدمه لكم اليوم هو عبارة عن كوبونات تخفيضية للكثير من المنتجات منها الهواتف و الاجهزة الالكترونية و الساعات الذكية و العديد من الاجهزة التي قد ترغب في الحصول عليها من الانترنت ، و فوق كل عرض ستجد كوبون تخفيضي و نسبة التخفيض التي يمكن الحصول عليها ، طبعا عليك استغلال هذا العرض خلال هذا الاسبوع ، او من الافضل خلال اللحظة الحالية قبل ان تنتهي كميات المنتجات التي عملو عليها تخفيض و كذا تستفيد تعويض 10 او 20 دولار لتشتري بها منتج اَخر .
كما ترون في الصورة اعلاه تخفيضا ت على الهواتف الذكي مثل شياومي مي 5C و خلفا على التخفيض الرسمي من 533.70 الى 313.94 ، ستحصل على تخفيض قدره 8% كما يظهر في الأعلى بإستعمال الكوبون الجانبي GBMBP للحصول على التخفيض و يستعمل الكوبون بعد وضع المنتج في السلة و بدء عمليات الدفع .
فكما ترون في الصورة بعد وضع المنتج في السلة و الدخول اليها ، وضعنا الكوبون التخفيضي ثم نضغط على Apply و كما تلاحظون انخفض السعر من 313.94 الى 288.82 دولار أمريكي و كذا نكون وفرنا 25 دولار التي استطيع شراء بها ساعة ذكية dz09 و شراء حامل للهاتف و سماعات رائعة .

رابط العرض : 


  1. يمكنك الدخول الى العرض من هنا .
  2. لمن يريد الشراء من الجزائر و لا يملك بطاقة : تفضل الخدمة .

ليس فقط التخفيض على  الهواتف فلو تفقدتم الساعات الذكية و الالبسة المعاصرة ستجدون ان هناك تخفيض بنسبة اكبر و حتما ستعجبكم المنتجات لان كلها مختارة و فعلا هي رائعة ، و في حال اعجبتك العروض لا تبخل بمشاركتها مع الاشخاص الذين يعشقون التسوق من الانترنت .

إرسال تعليق

مواضيع حصرية

...
لن تجد مثلها على أي موقع اَخر

Whatsapp Button works on Mobile Device only