الثلاثاء، 23 مايو 2017

100 100 100

حصريا! أحصل على تخفيضات تصل إلى 50 دولار من موقع Greabest مجانا | إستغل الفرصة

كما عودتكم على موقع اَمني أعرض عليكم أفضل العروض التي اجدها في موقع Gearbest ، طبعا هاته العروض تكون مختلفة من الحين الى الاَخر ، و اليوم عرضنا هو عن تخفيضات جد رائعة و مهمة لك للحصول على منتجات لطالما كنت تبحث عن شرائها و الحصول عليها من الانترنت .

في عرض اليوم سأقدم لكم ثلاث تخفيضات كبيرة تصل الى 50 دولار و أولها و الذي ما زال على إنتهائه 15 ساعة ، و هو عرض هاتف Xiaomi mi 5S الغني عن التعريف الذي يحوي معالج Snapdragon 821 ثماني الانوية بتردد 2.15 غيغا هيرتز و رام 3 غيغابايت مع كاميرا امامية و خلفية من أفضل الكاميرات التي جربتها الى الاَن ، حيث تم تخفيض سعر الهاتف من 329.99 دولار إلى 279.99 دولار ، و كذا ان كنت تريده استغل العرض و قم بشرائه بدون ادخال اي كوبون قبل ان ينتهي العرض ، بعد انتهاء هذا العرض سينطلق عرض طابعة NEJE DK-8-KZ  الى 55.99 دولار فقط ، ثم بعدها سينطلق عرض Lenovo TAB 2 حيث سيخفض السعر من 125.18 دولار الى 69.99 دولار فقط! كل هاته العروض تجدها في الرابط التالي '' من هنا '' .

ليس هذا العرض الوحيد بل لدينا عروض ثانوية جلبتها لكم و هي تخفيضات على منتجات رائعة الى سعر موحد هو 3.99 دولار امريكي فقط ، و هي عروض على 10 منتجات ربما كنت بحثت عنها من قبل و اهمها الاضاءة LED بشكلين مختلفين و سبينر الثلاثي الذي بحث عنه الكثيرون مع بعض الادوات المنزلية المهمة .

العرض الثالث هو عن تخفيضات على منتجات اخرى يصل الى 20% ، و هي منتجات مختلفة و أهم ما رأيت فيها هو الكاميرات الرياضيات مع بعض الهواتف التي يمكن استغلال العرض فيها ، و تجد ايضا تخفيضات على التابلات و تجهيزات الكمبيوتر و حتى تخفيض على الدرون و الساعات الذكية .

العرض الرابع هو عن أهم المنتجات و أكثرها شهرة للماركات العالمية الموجودة في الموقع ، حيث نجد أهم العروض التي تضعها أشهر الشركات و هي منتجات مختلفة بين الهواتف و الساعات الذكية و الكاميرات الرياضية ، والكثير من الاجهزة المنزلية و التقنية التي يبحث عنها الكثيرون ، و نجد من بين هاته الماركات أشهر واحدة و الغنية عن التعريف Xiaomi  حيث تعرض تخفيضات 10% على المنتجات الموجودة في العرض ، نجد ايضا شركة Vernee الرائدة في صناعة الهواتف و التي فاجئتني كثيرا بجودة منتجاتها و قوتها مع تخفيض 8% ، لا ننسى alphawise و beelink حيث تجد افضل اجهزة TV BOX بتخفيض 10%، لم ننسى اشهر شركة lenovo بخفيض يصل الى 8% على مختلف المنتجات .

العرض الخامس هو من مختلف الشركات و هو عرض حسب نوع المنتجات حيث نجد كل انواع المنتجات مع تخفيض رائع يظهر كل تخفيض في الجانب على المنتجات المعروضة ، ومن بينها عروض على الجيوستك و الكاميرات الرياضية ب 13% و تخفيض على الهواتف قدره 8% من مختلف الماركات .

العرض الاخير هو حسب مكان بيع المنتجات و اشهرها الصنية و الاروربية و عرض الكوبونات الجديدة و العديد من العروض التي ستجدها و ستنتهزها لتقوم بالشراء الاَن قبل إنتهاء هذا العرض .

رابط العرض :


  1. ادخل الى رابط العرض : من هنا .
  2. لمن يريد الشراء من المواقع في الجزائر و لا يملك بطاقة سنشتري له ببطاقتنا : من هنا

إرسال تعليق

مواضيع حصرية

...
لن تجد مثلها على أي موقع اَخر

Whatsapp Button works on Mobile Device only