اَمني للمعلوميات اَمني للمعلوميات
حصريات

آخر الأخبار

حصريات
random
جاري التحميل ...

طريقة الحصول على انترنت مجاني 4G إتصلات الجزائر لهواتف الأندرويد

التطبيق الذي سأشرحه  اليوم هو تطبيق كنت استعمله للولوج مجانا الى شبكة جيزي في الجيل الثالث لكنه توقف منذ مدة ، و لكن مؤخرا و بعد نشر مختلف مواوضيع النت المجاني على شبكة الجيل الرابع 4G LTE الخاصة بإتصلات الجزائر ، توصلت بكثير الرسائل من المتابعين و الاصدقاء مفادها شرح هذا التطبيق لانه شغال على شبكة الجيل الرابع .

طبعا كل ما عليك في البداية هو تحميل  التطبيق من الرابط  الموجود في اسفل هذا الشرح تحديدا ،بعد تحميله و تثبيته قم بفتح التطبيق حيث ستجد ان واجهة التطبيق جد بسيطة و سهلة التحكم .

طبعا كل ما عليك القيام به هو وضع الاعدادات كما بالصور التالية ، طبعا في الخانة الثالثة ستجد الكثير من السرفرات يمكنك التغيير فيما بينها و تجربة اي سرفر سيشتغل معك و اي سرفر تكون فيه سرعة الانترنت اكبر من الذي قبله ، ومن الأفضل أن يكون هناك روت في هاتفك ليشتغل التطبيق بسلاسة أكبر و يعطيك سرعة انترنت أقوى .

 روابط الدروس السابقة : 


بعدها تعطي التأكيد للتطبيق و تقوم تلقائيا بالإتصال بالانترنت حيث سيظهر لك مفتاح صغير في اعلى الشاشة ، و يمكنك الدخول الى مختلف المواقع على الويب مجانا و بدون الحاجة الى شحن و لا أي رصيد .

خطوة إضافية :
في حال لم تشتغل معك الطريقة انصحك بالخطوات التالية :
تذهب الى اعدادات الوايفي الخاصة بهاتفك ثم تدخل الى اعدادات الشبكة التي انت متصل بها من الوايفي ثم تدخل الى paramètres proxy و تختار خيار Manual

ثم بعدها تدخل الى تعديل اسم الـ Host كما يظهر في الصورة

ثم بعدها تدخل الكود التالي 127.0.0.1 و تقوم بعمل اوكي

ثم تذهب الى تعديل البورت و تضع رقم 8080 كما يظهر في الصورة

روابط التحميل :

  1. رابط التطبيق : من هنا او من هنا او من هنا
  2. الرابط المستعمل في الاعدادات  : 4glte.at.dz
  3. تطبيق متصفح سريع لتشغيل الفيديوهات : من هنا
  4. شرح تشغيل التطبيق باللامحدودية بعد نفاذ العرض اليومي : من هنا
  5. إليك أفضل و أقوى بروكسي سرفر للإتصال مجانا على الانترنت ! 3G 4G ADSL ' هنا '

عن الكاتب

Moulai Amine ، مدون عربي جزائري الجنسية اصيب بجنون التدوين و متابعة الجديد و حب المنافسة في هذا المجال ، وأهتم بجديد التقنيات وتطوير البرامج هدفي من خلال هذه المدونة هو مشاركة كل ما اراه مناسب و جديد و يأتي بالفائدة على الجميع انشاء الله ،

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

موقع أمني للمعلوميات مختص في مجال التكنلوجيا و التقنيات و كل ما يخص الهواتف الذكية و الحواسيب ، و هدفنا هو تصحيح االأفكار و الدروس الخاطئة في المحتوى العربي عن طريق دروس و حلقات في قناتنا على اليوتيوب ، كما يسهر على إشراف و سير الموقع الشاب الجزائري ذو 24 ربيع ' مولاي أمين ' الذي يحييكم و يشجعكم على الزيارة الدائمة و الإشتراك في موقعنا للتوصل بكل جديد منا .

حمل تطبيقنا !

Get it on Google Play

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

اَمني للمعلوميات