اَمني للمعلوميات اَمني للمعلوميات
حصريات

آخر الأخبار

حصريات
random
جاري التحميل ...

تشغيل العاب البلايستيشن عن طريق محاكي pcsx2 اَخر إصدار للكمبيوتر مجانا

الكثير من الناس تبحث في الانترنت عن طريقة لتشغيل العاب البلايستيشن 2 على الكمبيوتر الخاص بهم ، و بما انه صدر تحديث جديد للمحاكي الخاص بها ، سنقوم بشرح طريقة تثبيته على الحاسوب بدون اي مشاكل و في دقائق فقط ، و كذا تستطيع الاستمتاع بالعاب البلايستيشن 2 على جهازك و خاصة ان لم يكن لديك حاسوب جيمر .



عن طريقة محاكي pcsx2 ستحصل على فرصة مجانية للحصول على مئات اَلاف الالعاب الرائعة ، و طبعا هناك الكثير من الالعاب التي تجدها على البلايستيشن و تستطيع اللاستمتاع بها مثل العاب الحرب او لعبة God of War على سبيل المثال و ستجد لائحة لا تنتهي من الالعاب الخيالية التي يمكن لعبها من خلال هذا المحاكي .

متطلبات التشغيل :


  1. نظام التشغيل : Windows XP SP2
  2. المعالج : Intel أو Athlon بـ 3Ghz
  3. الرام : 1 غيغا ا
  4. كرت الشاشة: بِـسِعة 128 ميجا، و تدعم خاصة الـ Pixel / Vertex Shader 2.0 ،من الأفضل أن تكون من نوع Nvidia، و هذا لا يعني أن البرنامج لا يشتغل على كرت أخرى كـ Ati و غيرها، لكن لطالما كانت Nvidia هي الافضل .

طريقة التثبيت : 

عند بدأ التثبيت ستظهر لكم هذه الواجهة
تضغطون على Next
نضغط على Install

اختاروا (English (U.S
نضغط على Next، والخيار PAD لضبط إعدادات عصا التحكم تستطيع تشغليها إن كنت تمتلك واحدة

بعد تثبيت البرنامج و تشغيله اذهب فقط الى خانة CDVD ثم BRows و اختر ملف اللعبة الخاصة بال PS2 ، و لكن ليس هذا الشرح الكامل فتحتاج الى بعض التعديلات على ملفات البيوس التي ادرجتها لكم ضمن روابط التحميل ، المهم باقي الشرح تجدونه هنا .

أفضل المواقع لتحميل العاب البلايستيشن :

  1. الموقع 
  2. الموقع
  3. الموقع

عن الكاتب

Moulai Amine ، مدون عربي جزائري الجنسية اصيب بجنون التدوين و متابعة الجديد و حب المنافسة في هذا المجال ، وأهتم بجديد التقنيات وتطوير البرامج هدفي من خلال هذه المدونة هو مشاركة كل ما اراه مناسب و جديد و يأتي بالفائدة على الجميع انشاء الله ،

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

موقع أمني للمعلوميات مختص في مجال التكنلوجيا و التقنيات و كل ما يخص الهواتف الذكية و الحواسيب ، و هدفنا هو تصحيح االأفكار و الدروس الخاطئة في المحتوى العربي عن طريق دروس و حلقات في قناتنا على اليوتيوب ، كما يسهر على إشراف و سير الموقع الشاب الجزائري ذو 24 ربيع ' مولاي أمين ' الذي يحييكم و يشجعكم على الزيارة الدائمة و الإشتراك في موقعنا للتوصل بكل جديد منا .

حمل تطبيقنا !

Get it on Google Play

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

اَمني للمعلوميات