اَمني للمعلوميات اَمني للمعلوميات
حصريات

آخر الأخبار

حصريات
random
جاري التحميل ...

موقع رهيب يخليك تشوف عيون النملة ! صور بدقة لم تشاهد مثلها من قبل بتقنية 360°

السلام عليكم ،
كما رأيتم في عنوان موضوعنا اليوم سأعرض عليكم موقع تحت شعار يخليك تشوف عيون النملة ، و الحقيقة ان الموقع رهيب جدا و تجد فيه صور فريدة من نوعها ، و هو موقع تابع لفريق مختص في ضرب الصور البعيدة و المجهرية ، حيث انه يمكنك من تكبير الصور الى حد لن تصدقه و مع الحفاظ على الجودة ، حتى اني وجدت صورة لجمهور مبارات و يمكنك ان ترى وجوههم واحد تلو الاَخر .



رابط الموقع : من هنا
الموقع يأتي بواجهة بسيطة جدا و طبعا وجدته بالصدفة ، و حجم الصور التي فيها كلها تتعدى 2 غيغابايت ، اما عن صور 360° فحجمها يصل حتى 10 غيغابايت ، و انت طبعا لن تقوم بتحميل هاته الصور بل ستقوم بالدخول الى صورة بلدة مثلا ، ثم بعدها تبدأ في التكبير حتى تصل الى صور الناس يتجولون في الشوارع او تصل حتى الى صورة رجل يقوم سيارته .

ما أعجبني في الموقع و جعلني أشارككم الموقع ، هو اني بقيت في الموقع لأكثر من ساعة و انا اشاهد الصور و أبتسم ، و ستجد انك ستتفقد الصور شبرا شبرا ، و هذا راجع الى نفسية الانسان التي تحب الإكتشاف و وجدت ان هذا الاكتشاف يولد راحة في النفس و لا أدري السبب الوجيه في هذا .

إليكم إحدى الصور التي أعجبتني ' من هنا ' او ' من هنا ' ، و في اللقطة الاولى كما سترون الصورة في حجمها الكبير الكامل ، و بعدها سأحاول ان ارى الكتابة الموجودة في الافتة التي تبعد حوالي 1كم عن المصور التي علمت عليها بالاحمر

و كما ترون هنا بعد عمل زوم وصلنا الى صورة جد واضحة و خيالية و يمكنك الاَن عمل جولة في صورة كما تريد و يصل حجم الصورة التي جربنا عليها الى 10 غيغابيات .

و كما قلت لكم يمكنكم الدخول من هنا لعمل جولة كاملة في صور 360 درجة ' من هنا ' حيث تجد صور معظم المدون المشهورة و يمكنك عمل جولة بالصورة ثلاثية الابعاد مع التكبير الخيالي الذي في الصورة ، صدقني شيء اكثر من رائع .

وإذا اعجبك الموقع لا تتردد و لو لثانية في مشاركته مع أصدقائك - أبوك - أخوانك - و كل أفراد عائلتك .

عن الكاتب

Moulai Amine ، مدون عربي جزائري الجنسية اصيب بجنون التدوين و متابعة الجديد و حب المنافسة في هذا المجال ، وأهتم بجديد التقنيات وتطوير البرامج هدفي من خلال هذه المدونة هو مشاركة كل ما اراه مناسب و جديد و يأتي بالفائدة على الجميع انشاء الله ،

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

موقع أمني للمعلوميات مختص في مجال التكنلوجيا و التقنيات و كل ما يخص الهواتف الذكية و الحواسيب ، و هدفنا هو تصحيح االأفكار و الدروس الخاطئة في المحتوى العربي عن طريق دروس و حلقات في قناتنا على اليوتيوب ، كما يسهر على إشراف و سير الموقع الشاب الجزائري ذو 24 ربيع ' مولاي أمين ' الذي يحييكم و يشجعكم على الزيارة الدائمة و الإشتراك في موقعنا للتوصل بكل جديد منا .

حمل تطبيقنا !

Get it on Google Play

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

اَمني للمعلوميات