الأحد، 9 يوليو، 2017

100 100 100

حذاري : أربع خطوات خطيرة لزيادة المشاهدات قد تغلق قناتك على اليوتيوب نهائيا و بدون أي سببب

الكثير منا يبحث عن طرق لزيادة مشاهدات اليوتيوب Youtube ، و ذلك لاشهار قناتك و جلب المزيد من المشاهدات ، كما يعلم البعض فهناك يوتيوب يقومون بشراء مشاهدات يوتيوب و البعض منها يقومون بتبادل المشاهدات الخاصة باليوتيوب ، و هناك العديد من الخطط التي قد تشتريها فقط على خمسات لزيادة المشاهدات بكثرة .

طبعا اليوتيوب يتضرر من المشاهدات التي تشريها او تتبادلها انت ، لانه مشاهدات وهمية و هذا سيؤدي الى غضب المعلنين على جوجل ادسنس ، الذين تظهر اعلاناتهم على فيديوهات يوتيوب ، و مشاهدات وهمية معناها عدم اهتمام بالمحتوى وان كل ما قام به المعلن يذهب في الفراغ و يصبح خسارة في خسارة ، لذا تقوم اليوتيوب بوضع سياسات صارمة و التي في العادة يخترقها الكثيرون و نحن هنا لا نتحدث عن حقوق النشر و الطبع و عن المحتوى الاباحي و العنف و ما الى ذلك ، بل نتكلم عن الطرق الملتوية في زيادة عدد مشاهدات اليوتيوب Youtube ؟ حيث يقولك اليوتيوب بصريح العبارة ان اي محاولة زيادة مشاهدات بوسائل تلقائية او بارغام المشاهدة على مشاهدة الفيديو ستعطيك مباشرة غلق القناة او تبليغ و انتم تعلمون ان ثلاث منها في ضرف 3 اشهر يؤدي الى غلق القناة مباشرة و بدون اي سبيل لارجاعها .

دروس قد تهمك : 


  1. حل مشكلة غلق قنوات اليوتيوب بدون اي سبب مع فتح القنوات المغلقة
  2. طريقة إنشاء قناة ناجحة على يوتيوب + كيف أربح 1000 دولار شهريا ؟
  3. كيف تصعد بفيديوهاتك إلى النتائج الاولى في البحث !
  4. سر جلب الفيديوهات لـ1.000.000 مشاهدة | سيو اليوتيوب
  5. شرح طريقة الربح من صفحات الفيس بوك + إستراتيجية لزيادة مشاهدات فيديوهات اليوتيوب


الاَن اليك 4 طرق التي حدثتكم عنها لزيادة المشاهدات على اليوتيوب ، و التي تعد ممنوعة و تؤدي الى غلق القناة كما يسميها البعض غلق بدون سبب :

  1.  شراء المشاهدات من مواقع الخدمات مثل خمسات او موقع زوار و دفع 1 دولار على 1000 مشاهدة مثلا . 
  2. السكربتات المضللة على المواقع التي تحث الزائر على تشغيل الفيديو تلقائيا بعض الضغط في الصفحة ، و على سبيل المثال '?autoplay=1' ، و هذا الكود قد يسبب لك حتى مشاكل في موقعك .
  3. عرض الفيديو على نوافذ مبثقة PoP-under بالخصوص ، حيث يظهر فيديو في نافذة جديد اسفل النافذة الاصلية .
  4. عمليات اعادة التوجيه حيث يتم اعادة توجيه الزائر الى رابط الفيديو في صفحة جديدة من خلال النقر .

كما ترون اسباب بسيطة تكسبك بعض المشاهدات و قد تتسبب لك في غلق قناتك ، لكن كما تعلمون على الاقل حاول كسب بعض المشاهدات و التي سأشرحها في درس قادم بإذن الله ، و حتى لو كانت غير حقيقة فهي مفيدة جدا لك .

لو تابعت جيد التحذيرات تجد ان اليوتيوب يتتبع في اعادة التوجيه التلقائي و لكن ما رأيك في نسخ رابط الفيديو مباشرة في جوجل ووضع في اعلان صفحة اعادة التوجيه فهذا سيجعلك تكسب مشاهدات من جوجل و طبعا اليوتيوب لن يحظر لك هاته الخطة ، اما الباقي فيعتبر غير شرعي تماما ، و حذاري في كل خطوة تقوم بها على قناتك .
يمكنك دائما شراء المشاهدات من اليوتيوب مباشرة عن طريق الترويج لفديوهاتك على اليويتيوب مباشرة و كذا على الاقل تدفع للشركة الرسمية و تحصل مشاهدات بدون اي مشاكل كما انك قد تحصل على عديد المشتركين من خلال هاته العملية .
و في الاَخير إليك هذا الفيديو الذي اشرحه فيه سبب زيادة المشتركين الهائل في قناة اَمني بدون زيادة المشاهدات و هو شيء يصييب الكثييرين بالرعب و الحيرة و الان تابع معي عزيزي الزائر :

إرسال تعليق

مواضيع حصرية

...
لن تجد مثلها على أي موقع اَخر

Whatsapp Button works on Mobile Device only