فضيحة هواتف شركة كوندور بالدليل ليس منتوج جزائري ! و لا شيء يصنع في بلدكم

بعد طرحي لفيديو حلقة البارحة 'لا تشتري هذا الهاتف من Condor ! شاهد السبب في هذا الفيديو M1 + M1 Plus ' ، وجهت لي الكثير من الاسئلة و مفادها لمذا لا تدعم المنتوج المحلي و لمذا لا تدعم هاته الهواتف التي تصنع في الجزائر ، و قد استغربت حقا في امرهم لان جميعنا يعلم ان Gionee هي الشركة التي تبعث هواتف كوندور الى الجزائر ، و يظن الكثير انها تبعث القطع و ما الى ذلك .

لكن في فيديو اليوم توصلت بشيء مؤسف جدا و هو ان الشركة التي تصنع الهواتف في الجزائر هي وهمية ، و لا يوجد من اصلها سوى محلات البيع لهواتف جيوني بشعار كوندور فقط ، حتى انه ليس لديهم مصممي فيديوهات ترويجية  و جيوني هي نفسها من تصنع الفيديو الترويجي لشركة كوندور ، و هذا ليس في كوندور فحقيقة انها توفر بعض الهواتف الجيدة و لكنها تبقى عروض وهمية بالنسبة للهواتف فوق 20.000 دج ، و تجد عشرات الهواتف التي افضل منها بكثر في نفس السعر و هذا ليس موضوعنا لحلقة اليوم على القناة الاحتياطية التي ادعوكم إلى الاشتراك بها ' Amni Rec ' ، و الاَن تابع معي :




رابط الاشتراك في القناة :


  1. قناة احتياطية : Amni Rec
  2. فيديوي سابق : لا تشتري هذا الهاتف من Condor ! شاهد السبب في هذا الفيديو M1 + M1 Plus
فضيحة هواتف شركة كوندور بالدليل ليس منتوج جزائري ! و لا شيء يصنع في بلدكم فضيحة هواتف شركة كوندور بالدليل ليس منتوج جزائري ! و لا شيء يصنع في بلدكم Reviewed by Moulai Amine on 8:40:00 م Rating: 5
  • اضافة تعليق
  • ليست هناك تعليقات