السبت، 19 أغسطس 2017

100 100 100

افضل تجميعة كمبيوتر للالعاب 2017 بأرخص سعر ممكن ! تجميعة pc gamer

الكثير من الناس يسألون عن أفضل تجميعات الكمبيوتر الممكن الحصول عليها ، طبعا عند البدأ في تجميع الكمبيوتر في البداية سيكون سعر معقول في رأسك ، لكن لما تبدأ تشوف متطلبات الالعاب و متابعة ما في السوق ستصل بشكل عادي الى سعر تجميعة 1500 دولار فما فوق !  لكن في درس اليوم الذي جلبته لكم من الانترنت و هو من اقتراح صديق ، ستتعرفون على كمبيوتر جد رائع للألعاب .

التجميعة هي فقط مقترحة بسعر يتراوح بين 390 و 500 دولار فقط ، و يمكنك طبعا اضافة ما تريد لها و تطويرها حسب ميزانيتك الخاصة ، لكنها بالفعل تعتبر من أرخض التجميعات التي رأيتها في السنة الحالية ، و هي تشغل تقريبا كل الالعاب الجديدة مع خصائص جد رائعة ، و يمكنك الدخول مباشرة الى روابط كل ما استعمل في الحلقة ' من هنا '.

طبعا الاَن اترككم مع الفيديو الذي يشرح لكم كل ما يوجد في التجميعة و طريقة تركيبها بالطبع ، تابع جيدا عزيزي المشاهد : 


كما رأيتم في الفيديو قد تجد ان هاته التجميعة لا تدعم بعض الالعاب الحديثة لذا يمكنك شراء كرت شاشة افضل او معالج افضل مثل هذا لمعالج : من هنا

الروابط التي تحتاجها :


  1. راوبط شراء المتطلبات : من هنا 
  2. للجزائريين يمكنك اعتماد هذا الموقع لمتابعة الاسعار لنفس المنتجات و امكانية شرائها : من هنا
  3. لمقارنة بين كفاءة و قوة كرت شاشة مختلفتين اليك الموقع التالي : من هنا 

تجميعة مقترحة للجزائريين : 

  1. المعالج 
  2. الرامات
  3. لوحة الام او لوحة الام
  4. كرت الشاشة
  5. علبة الطاقة
  6. المبرد
  7. صندوق الكمبيوتر
  8. القرص الصلب
ملاحظة مهمة جدا : إن كنت تنوي تركيب كمبيوتر للالعاب فقط لا تركب عليه كرت شاشة AMD فهي تعتبر غير ناجحة جدا في مجال الالعاب و تستعمل بكثرة في مجال المحاكات ، و مع الوقت ستواجه مشاكل كبيرة ان استعملتها في الالعاب ، فمن الافضل تعويضها بكرت Nvidia Geforce رغم ارتفاع السعر لكنها تعتبر الافضل بالنسبة للالعاب .

إرسال تعليق

مواضيع حصرية

...
لن تجد مثلها على أي موقع اَخر

Whatsapp Button works on Mobile Device only